21 أبريل، 2013

لعب أبواب

ترويها مرام - سوريا
في يوم من أيام عام 2011 حدث معي شيءٌ غريب ، كنت في المنزل وحيدة وقررت الذهاب للنوم لبعض الوقت وكان ذلك في وقت الظهيرة فاستلقيت على الفراش ولما أغمضت عيناي سمعت صوتاً قوي لإغلاق باب وكان صادراً من خارج الغرفة ، فنهضت من الفراش وخرجت لأرى ما حصل وبحثت في كامل المنزل لكني لم أجد أثراً لأي نافذة مفتوحة وتأكدت من باب المنزل الخارجي مقفولاً ، ولتوخي الحذر قمت بإغلاق جميع أبواب الغرف ومن ثم عدت إلى الفراش واستلقيت من جديد وبدأت اقرأ المعوذات.

ولما أغمضت عيناي واذ بي أسمع نفس الصوت مجدداً فبدأت أشعر بالخوف ومشيت إلى المطبخ بهدوء وحذر، وسحبت سكيناً من المطبخ وبدأت أدور في المنزل من جديد وإذ بي أجد باب الغرفة الثانية مفتوح ، أصبت بالصدمة ودخلت الغرفة فلم أجد أحداً فيها ونظرت إلى النافذة فوجدتها مغلقة، وخرجت من الغرفة وأنا أشكك في نفسي :"ربما لم أغلق الباب "،  مع انني كنت متأكدة من إغلاقه ، ومن ثم أغلقته من جديد ولكن بالمفتاح هذه المرة ، وذهبت الى الفراش من جديد ،  استلقيت وأبقيت السكين في متناولي على الطاولة واذ بي أسمع الصوت من جديد بقوة أكثر من قبل فأخذت السكين وهرعت وشغلت الأضواء وكانت الصدمة الكبرى أنني وجدت الباب مفتوحاً من جديد والمفتاح ملقى على الأرض ! ، في هذه اللحظة شعرت بالذعر واتصلت بأبي لأخبره بالأمر ، إلا أنني لم أخبره عن شعوري بوجود الجن ولكن قلت له أنني أشعر بأن هنالك لص ما في المنزل ، وعندئذ  هدأني وكلم والدتي التي حضرت في الحال.

هذا وقد سبق لي أن رأيت أرواحاً أو أشباحاً ، وأذكر منها حادثة وقعت في عام 2009  عندما استيقظت من النوم لأجد أمامي هيكلين عظميين وكأنهما يلقيان التحية علي ، وكان رد فعلي أن سميت بالله وإذ بهما يختفيان .

وفي كثير من الأحيان أشعر بالأحداث قبل حدوثها سواء أكانت سيئة أو حسنة وأحياناً أي هاجس Premonition  ، أو أرى الحدث أمامي و كأني أراه للمرة الثانية (ديجافو) مع أنني  أصلي وأصوم وأقرأ القرأن .

ترويها ميرام (18 سنة ) - سوريا

 ملاحظة
- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها. 

للإطلاع على أسباب نشر تلك التجارب وحول أسلوب المناقشة البناءة إقرأ هنا .

هناك 6 تعليقات:

  1. مقال رائع وفعلا حاجة غريبه وخصوصا بتاعت المفتاح ديه ربنا يستر ونصيحة شغلى قرآن فى البيت وان شاء الله خير :) .

    ردحذف
  2. السلام عليكم

    قد كتبت تعليق سابق لكن للاسف قد انفصل النت من عندى
    المهم

    الاخت الفاضله لا اعرف من اسمك هل انتى مسلمه أم مسيحيه

    ان كنتى مسلمه فأنا بفضل الله معالج بالقرآن حدثنا رسول الله صل الله عليه و سلم ان لكل بيت عامر و العامر هم الجن فأن كان يؤذى فهو فاسد و فاسق

    و ما يحدث معكى و الله اعلم انه من الجن الفاسد و يجب التعامل معه هكذا اولا كثرة تشغيل الاذان و آية الكرسى وسورة البقرة و سورة الصافات و سورة الحشر و ايضا تحضرين الماء و تقرئى عليه الفاتحه و سورة الجن و سورة الحشر و الكافرون و المعوذات الثلاث و تكون المياه تكفى لرش زوايا المنزل اسبوعا و ان نفزت تكررى هذه الطريقه و قومى برش زوايا المنزل ما عدا دورة المياه و رشى فوق قطع الاثاث ايضا و قومى بنزع جميع الصور المعلقه

    و يجب عليكى ايضا اختبار نفسك احضرى كوب من الماء و اقرئى عليه الفاتحه و ية الكرسى و الكافرون و المعوذات الثلاث و اشربى من كوب و تزوقى طعم الماء هل هو مر الطعم ؟ هل يحدث معكى كوابيس ؟ هل ترين فى مناماتك قطط و كلاب و ثعابين ؟؟

    انا بفضل الله معالج بالرقيه الشرعيه و اى استفسار هذا اميلى
    faalkheer82@yahoo.com

    ردحذف
    الردود
    1. جزاك الله خيراً أخ محمد فاعل الخير .
      كفانا الله و إياكم من كل الشرور

      حذف
  3. انا بفضب انك تغيرى البيت ده لان ممكن يكون مات حد فى البيت ولسه روحه سكنه المكان

    ردحذف
  4. السلام عليكم ... اختي مرام لا حجب ان يكونمن الجن وهدا أمر حدث ولازال يحدث في اكثر من مكان على وجه الارض نصيحتي لك هي ادكار الصباح والمساء والاستعادة باستمرار وكونك تصلي وتصومي وتتلي في القران ويحدث هدا معك فدلك ربما يكون لانهم من الجان المسلمين وهم بطبيعة الدين لا يؤدون ولكن قد تصدر منهم اعمال ربما يكون فيها بعض الخوف

    ردحذف
  5. أختي الكريمة مرام...قال رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام وهو الصادق المصدوق الذي لاينطق عن الهوى في حديث طويل عن آداب النوم((وأغلقوا الأبواب واذكروا اسم الله فإن الشيطان لايفتح بابا مغلقا..))الحديث واعلمي أختي أن كيد الشيطان ضعيف فهو لايتمكن إلا ممن خلا قلبه من الصلاة والذكر...فهذه كلها والله أعلم من العقل الباطن وقد حدثت معي تجارب مشابهة..

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.