10 يوليو، 2013

الزاوية المظلمة

ترويها ميس - المملكة المتحدة
أنا فتاة بريطانية الجنسية ومن أصل سعودي وأعيش في برايتون - إنجلترا ، عندما كنت في الـ 17 من عمري كانت عائلتي في تنقل دائم بين المنازل ، إذ لا نكاد نستقر في منزل لبعض الوقت حتى ننتقل إلى منزل آخر إلى أن قررنا الإستقرار في منزل نهائي ولهذا اقترح أخي آنذاك بناء منزل بدلاً من شرائه فحددنا المنطقة التي نرغب السكن فيها فلم نجد بها إلا قطعة أرض واحدة فقط وكان ذلك من حسن حظنا .



شرعنا في عمليات البناء وبعد الإتنهاء دخلنا المنزل لنبدأ بأعمال الديكور الداخلي ، فوجدت أختي الصغيرة (7اعوام) تنظر في زاوية من زوايا المنزل ثم وقعت غائبة عن الوعي فنقلناها إلى المستشفى ولم نلاحظ هنالك شيء حتى أنها لم تنطق بحرف ، وبهذا لم نهتم بالأمر.

وعندما انتهينا من توضيب المنزل (التأثيث) ذهبت إلى غرفتي لوضع حاجياتي وأغراضي وأذكر حينها أنني وضعت على المكتب زجاجة عطر المفضلة لدي فنمت وعندما استيقظت وجدت زجاجة العطر تتحرك من تلقاء ذاتها فنهضت لأتأكد مما تراه عيناي فوجدتها وقد توقفت عن الحركة وبعد ثوان سمعت صوتاً  : " انا اسف " ،  فلم أصدق ما يحصل معي وأقنعت نفسي بأن ذلك ناجم عن رائحة طلاء الجدران القوية والتي سبب لي الصداع ، فخرجت عند أهلي وجلست فوجدت التلفاز يغير القنوات من ذاته فصرخت وقلت لهم : " ألا ترون ما ارى ! .. لما لا تفعلوا شيئاً " ،  فنظروا لي بغباء وقالوا : "   هل فقدتي عقلك ؟! .. ليس هنالك شيء " ،  فرجعت بنظري إلى التلفاز فلم أجد شيء،  استعذت من الشيطان وذهبت إلى غرفتي فلم أجد زجاجة العطر ، نظرت لمكانها ، فلم اهتم وظننت بأن اختي استعارتها لكنني لم اجدها مع أفراد العائلة،  فجلست على المكتب وفتحت الحاسب وتصفحت الإنترنت حتى حوالي الساعة 9:00 مساء ، ثم أوقفت تشغيل الجهاز وذهبت للنوم ، وتركت  نور خفيفاً جداً في الغرفة ونمت،  لا أذكر بما حلمت آنذاك ولكنني استيقظت بهدوء على رائحة عطري فأخذت نظرة سريعة على الغرفة فاستغربت أن ركناً من غرفتي كان مظلماً فوجهت نظري إلى النور فوجدته لم يطفأ ثم ركزت في هذا الركن حتى رأيت بصيص نور خفيف كأن هنالك عينان تفتحان وبعدها وجدت زجاجة العطر تسقط من هذه الزاوية وتنكسر وسمعت صوتاً مشابها للصوت السابق وهو يقول : " لم اقصد  "،  فلم احتمل كل هذا فاغمي علي وعندما استيقظت وجدت العائلة من حولي فصرخت بهم قائلة : " لا اريد الجلوس في هذا المنزل ولا دقيقة واحدة " ،  فخرجت من المنزل ذاهبة إلى منزل  أقرباء لي ، حتى اشترينا منزلاً جديداً في برايتون . 

وقبل اسبوع من عمري هذا (19) ذهب أخي برفقة أبي الى ذلك المنزل لمجرد الإستكشاف ، ثم أخبرني أبي : " عندما ذهبنا كان أخوكي أمامي أي مقابل باب المنزل عندها رأيته ينظر الى زاوية ثم نظر لي وقال هل ترى ما أرى ؟!  فنظرت ولم أجد شيئاً ثم أكمل اخوكي وقال: لن ادخل أنا خائف " ،  وعندما سألنا أخي  عن الذي رآه ،  لم يجب ، واكتفى بالقول : " ليس هنالك شيء مهم " ، وأعتقد أنها تلك الزاوية المظلمة.

ترويها ميس (19 سنة) - المملكة المتحدة
ملاحظة
- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها. 

للإطلاع على أسباب نشر تلك التجارب وحول أسلوب المناقشة البناءة إقرأ هنا .

إقرأ أيضاً....
- أصحاب الظلال السوداء :  فرضيات التفسير
- علامات المكان المسكون
- أغراض مسكونة 
- تجارب واقعية : الريح السوداء 
-  تجارب واقعية : أحاديث الظلام 

هناك 10 تعليقات:

  1. مع الاحترام للموقع وصاحبة القصة ...اكاد اجزم ان القصة ملفقة لاسباب عديدة ....تحياتي

    ردحذف
  2. السلام عليكم

    الاخت الفاضله ما حدث لكى فى هذا المنزل كان سببه رخصة البناء لم اقصد تراخيص البناء القانونيه كألأوراق و الخ .. اقصد هنا يجب علينا عند دخول منزل جديد بعد بناءه بقراءة القرءآن فى هذا المنزل و الافضل قراءة ايات من القرءآن على ماء و رشها بزوايا المنزل لان لكل مكان عامر من الجن ....

    منذ فتره اشترى صديق لى شقه بالاسكندريه و كانت بعماره حديثة البناء فقال لى ان والدته فى اول يوم لهم فى هذه الشقه قامت مفزوعه من النوم فقرر ان ينام هو فى اليوم التالى فى هذه الحجره فحدث له ما حدث لوالدته انه رأى كابوس انه اتى له شخصان يحاولان قتله بآله حاده و يطلبون منه الخروج من الشقه ولإتصل بى وقال لى عما حدث لاننى بفضل لله معالج بالرقية الشرعيه فذهبت اليه و قرأت على ماء و قمت برش زوايا المنزل و طلبت منه ان يكرر هذه الطريقه الى ان اشاء الله بخروج هذا الجن الفاسق
    و السلام عليكم

    ردحذف
  3. لاااااا ليش انتهت القصة بعد ما تحمست ~_~

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههههههههههههه متل ما صار معي بالزبط :P

      حذف
  4. هذه القصة شبيهة بقصص أفلام الرعب .

    لا أصدق انها من الممكن أن تحدث في الحقيقة . ولكن عليك بقراءة الرقية الشرعية وتشغيل سورة البقرة يوميا في المنزل ..

    ولكني بالفعل تشوقت وانا اقرأ قصتك

    ردحذف
  5. الله اعلم, لم اقنع بالقصة

    ردحذف
  6. Name MrDragon-8420

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اتمنى رد الاخت صاحبت الموضوع ؟

    -الصوت ياللي كنتي تسمعيه يتكلم اي للغة ؟

    -الصوت لذكر ام انثى ؟ وهل بأمكانك وصف الصوت ؟

    -هل انت من مشاهدين افلام الرعب بتلك الفترة ؟

    -هل ترتدين نظارة أو لديك ضعف بصر ؟

    -وإذا تكرمتي اسم العطر ؟ وهذا اهم سؤال

    بنتظار رد الاخت ميس

    لمعرفت سبب كل سؤال وبنهاية تحيت MrDragon-8420 . ارر

    ردحذف
  7. ما ادري ليش أحس فيها مبالغة شوي القصة

    ردحذف
  8. الاخوه اللذين يتحدثون عن عدم اقتناعهم بهذه القصه او غيرها من القصص : احتفظوا بآراءكم لانفسكم فكاتب التجربه ليس بحاجه لتصديقكم او تكذيبكم وانما هذه امور يعرفها المختصون بهذه الظواهر وهم وحدهم لهم الحق بالتشكيك في التجارب من عدمه وهم موجودون معنا بالموقع فلماذا نسارع دائما لاتهام اصحاب التجارب بالكذب والتلفيق!!!!
    والي الاخت صاحبه التجربه ما حدث معك ممكن جدا وانا مع مشاركه الاخ فاعل خير

    ردحذف
  9. فعلا القصة اشبه ما تكون من قصص الأفلام ولكن بدون تشكيك بمصاداقية الأخت .
    ربما القليل من الايضاح تبرر حدوث مثل هذه القصه .
    الى انني أرى رد فاعل خير يعبر عن رايي أيضا و اتفق معاه .

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.