17 مايو 2009

رؤية في حلم تكشف عن رقم هاتف مجهول

يرويها م.ح.ش - السعودية
خلال صيف عام 2006 ولما كنت بعمر 17 سنة تقريباً كنت أقضي فترة الصيف بالسهر الطويل والإستيقاظ لوقت متأخر بحكم أنها كانت فترة عطلة فكان ليلي نهار ونهاري ليل، وخلال تلك المرحلة كانت الفتيات تشغل حيزاً كبيراً من تفكيري فكنت أشاهد ما أشاهد من أفلام وصور ومن ثم أنام على جنابة ،


وفي أحد الأيام كنت نائماً فترة الظهيرة فرأيت حلماً تظهر فيه فتاة وتعطيني رقم هاتفها الخليوي (الجوال)وعندما استيقظت لم أنس ذلك الرقم الذي ظهر في الحلم وهو يطابق عدد خانات أرقام هواتف الشبكة في السعودية ، وعلى الفور سجلت الرقم ولكنني عدت لأكمل نومي وفي تلك الليلة اتصلت على الرقم المجهول الذي رأيته في الحلم ومما أثار دهشتي أنني سمعت صوت فتاة على الهاتف فأغلقت الخط على الفور مستغرباً، وللعلم لا يشكل هذا الرقم أي معنى في حياتي فهو غير متواجد في أي سجل من سجلاتي الشخصية أو الرسمية ولم تكن رؤيته في منامي نتيجة إنعكاس لأي رقم شاهدته وأعرفه مطلقاً. أذكر أنني أعطيت رقم الهاتف هذا إلى أحد الأصدقاء وأخبرته بمضمون الحلم لكي يتأكد مما أقول ولكنني لم أستطع أن أتأكد من هوية تلك الفتاة فقد مسحت رقمها من هاتفي وكذلك فعل صديقي.

يرويها م.ح.ش من السعودية


فرضيات التفسير
بالنظر إلى ما ورد في القصة التي وردت ألينا ، نستطيع وضع عدة تفسيرات لما حدث :

1- مجرد صدفة
الأمر لا يتعدى مجرد مصادفة ، كما نعلم تشكل الإناث نصف المجتمع فهناك إذن إحتمال 50% تقريباً لأن يكون المتصل به من الإناث. ولكن تلك الفرضية لا تشرح الطريقة التي أتى بها الرقم متوافقاً مع عدد خانات الهاتف في شبكة الجوال ولا تفسر ما هو السبب من وراء إختياره بالذات. وللعلم ليست كل أرقام شبكة الهاتف مستخدمة وهناك إحتمال أيضاً أن يكون الرقم غير محجوز لأي مشترك.

2- تخاطر
ربما كانت إحدى الفتيات معجبة بصاحب القصة وكانت تذكره باستمرار دون علمه وتأمل في إيصال رقمها إليه لكنها لم تستطع نظراً لخجلها ووضعها كامرأة لأن الرجل هو صاحب المبادرة عادة في مثل تلك الأمور، وبشكل ما حدث نوع من التخاطر فانتقلت أفكارها إليه ونبهته عن رقمها الذي شاهده في منامه.الإنسان يستخدم حواسه الخمس وما فوق الحواس الخمس يبقى ضعيفاً ومحدوداً ببعض الناس ولكن خلال النوم تصبح السيطرة للعقل اللاواعي وهنا تكون الظروف ملائمة للحاسة السادسة ويحتمل أن يعمل العقل كمستقبل لإشارات بعيدة تمثل أفكاراً . على الرغم أن العلم لم يأتي ببرهان قاطع على قدرة التخاطر ولكن لا يمكن إنكار النسبة العالية من الإجابات الصحيحة نسبة إلى الخاطئة من الأفكار المنقولة.

3 - سحر محبة
ربما إحدى كانت إحدى الفتيات تراقب صاحب القصة من بعيد وتأمل بأن تكون على علاقة معه ولا تستطيع إيصال ما تشعر به إتجاه صاحب القصة، فلجأت لاستخدام نوع خفيف من سحر المحبة وربما حصلت على أثر صاحب القصة.فظهرت الرؤية لدى صاحب القصة لكي يقوم بالاتصال بها. ولكن هنا نتساءل لماذا لم تحاول الفتاة إعادة الإتصال بصاحب القصة بعد أن أغلق الخط عنها ما دامت تتوقع أتصالاً من رقم غريب يحتمل أن يكون رقم صاحب القصة ؟!

ملاحظة
نشرت تلك القصة وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها.

شاركنا تجربتك
 إذا عشت تجربة تعتقد أنها غريبة فعلاً ويصعب تفسيرها ،يمكنك ملئ النموذج وإرساله هـنـا

إقرأ أيضا...
- الحلم: لغز النفس البشرية
- التخاطر Telepathy
- السحر: أنواعه وأعراضه ورأي العلم فيه

هناك 5 تعليقات:

  1. يفتح باب بيت المدونين ذراعيه لكل الموهبين في :
    1/ القصة القصيرة
    2/ الشعر بشتى أنواعه
    3/ الرواية "رواية سنوية سنقوم بنشرها في الجريدة"
    4/ المقال الصحفي
    إذا وجدت في نفسك القدرة على المشاركة أرجوا التواصل معي على الميل التالي
    [email protected]
    شروط المسابقة
    1/ ..............................
    2/ .............................
    3/ ..............................
    لا يوجد شروط الشرط الوحيد هو العمل الجيد , والعمل المحترم البعيد عن الإسفاف
    المقالات أرجوا أن تكون تخص الانسان العربي , تاريخه , عاداته وتقاليده , مقالات إجتماعية وثقافية ....
    أرجوا التفاعل معنا في الجروب على العنوان التالي
    http://www.facebook.com/group.php?gid=45202724108#/group.php?gid=78080770039

    ردحذف
  2. أظن أن ذالك مجرد صدفة
    والموضوع لايستحق..
    شكرا للطرح

    ردحذف
  3. حدث معي شبه مشابه حيث اني رأيت في المنام أن شخصا من أقاربي يقول لي خذي هذا الرقم واتصلي به وكما قال انه رقم بيتهم ولم انسى الرقم الى الان وسألته ان كانت بداية الرقم تبدأ بكذا او كذا رمز منطقتنا فقال لا اعرف ..

    ردحذف
  4. حدثت معى نفس الشىء وبالفعل اتضح ان صاحبه الرقم بنت مثل ما فى الحلم لكن لا اعلم ماذا افعل !!!!!

    ردحذف
  5. يا أخي حتى أنا حصل مغي نفس الشي أنا في المغرب ولكن رقم رجل لم أغرفه

    ردحذف