30 مارس، 2014

تجربة في اليوفو وفي النظر عن بعد

يرويها خالد (48 سنة) - السعودية
في عام 2012 وفي شهر فبراير وعند حوالي الساعة 12:00  ظهراً وبينما كنت أنتظر ابنتي وأنا جالس في السيارة أمام باب مدرستها في مدينة الرياض وإذ بجسم غريب يلوح في السماء.


كانت السماء شبه غائمة وكان شكل الجسم شبه بيضاوي وأسفله اضواء كاشفة شديدة السطوع ويناور بشكل خاطف من أعلى إلى أسفل ومن جانب الى جانب آخر بسرعة تفوق التصور وما أن نزلت من سيارتي لأنادي الواقفين معي ليشاهدوا ما رأيت أو لألتقط صوره بالجوال حتى اختفى في السماء فوق السحابة التي كانت أعلاه ، ومن يومها وأنا لم أعد أكذب أي أحد يدعي أنه شاهد طبق طائر وأشهد الله على ماأقول ، علماً بأنني لا أتعاطى ولست مريضاً ومع أن عمري يقترب من الخمسين إلا أن نظري حاد ولله الحمد ولا ألبس نظارة ، عندها أيقنت أننا لسنا وحدنا في هذه الدنيا وهناك من يتفوق علينا بالعلم والقدرات نظراً لتقنيه هذا الجسم الغريب وشدة سرعته المهولة والتي يعجز الإنسان عن صناعتها بحسب علمي.

قدرة على الإستبصار
تجربتي هي انني أحياناً ولدى تعرفي على صديقة وتكون في بلد بعيد أستطيع أن أوصف لها الغرفة التي تجلس فيها وماذا تلبس وإن كانت مستلقيه أو جالسة أو لون ملابسها وتحديد اتجاه نافذة غرفتها ونوع الإضاءة:  هل هي خافته أو قوية وتفاصيل أكثر مما يخيف بعضهن ويعتقدن بأنني مشعوذ أو منجم وأنا في الواقع أصف ما أراه تقريباً مع بعض التركيز حين أغمض عيناي فأرجو تحديد الحالة و وصفها وهل بالأمكان تنميتها.

يرويها خالد (48 سنة) - السعودية

تعقيب
بالنسبة للتجربة الثانية فهذا يدعى بالنظر عن بعد أو الإستبصار وهي جزء من القدرات الما فوق حسية ESP ولا يتمتع بها إلا القليل من الناس، ومع ذلك هي قدرة يمكن تنميتها  إذ أن هناك أجهزة إستخبارات في دول متقدمة تستخدم أصحاب هذه القدرات للتعرف على صفات الأشخاص والأمكان المستهدفة.  لكن إذا أردنا تعريف هذه القدرة على ضوء المعتقدات الشعبية تعتبر هذه القدرة من أفعال الجن الذي يساعدك على هذه الرؤية لسبب ما. إقرأ عن النظر عن بعد : قدرة يمكن التدرب عليها

ولا نعلم بالتحديد فيما إذا كانت رؤيتك للجسم الطائر المجهول ( الآنفة الذكر) صلة بتلك القدرة أم لا ، أي هل رأيته بـ "عين عقلك" أم بعينيك ؟ فإذا كان بعينيك فهل كنت الوحيد الذي رآه في سماء الرياض ولم يبلغ عنه أحد آخر في نفس المنطقة وفي الفترة التي ذكرتها ؟  نقول أنك ربما رأيته من خلال قدرة الإستبصار والله أعلم.

ملاحظة
- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها. 

للإطلاع على أسباب نشر تلك التجارب وحول أسلوب المناقشة البناءة إقرأ هنا .

هناك تعليقان (2):

  1. في 2012 كنت انا و اخوي على السطح، و فجاء اخوي بحكيلي اطلع على السما اتفرجت عليها و شفت اشي بيضوي يصدر ضوء ابيض قوي من السماء كان هاد الجسم بعيد و بتحرك بسرعة كبيرة و بخركة غويبة قعد 5 دقائق و بعدين طلع لفوق و اختفى.

    ردحذف
  2. قصتك تشبه قصتي
    عندما كانت امي واختي يجلسن على شرفة المنزل رأيا جسم غريب يشع منه ضوء برتقالي كان هذة الجسميطير في سماء المدينة بسرعة عظيمة على مقربة من الارض فا نادتني اختي ورأيته بعد عدة ايام اخبرنا جوز خالتي الذي يعمل في الجيش فقال انه كان قد شاهد الجسم وتبين ان هذة الجسم هو احد الطائرات المتطورة غريبة الشكل التابعة لسلاح الجو الملكي الاردني

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.