24 أغسطس، 2014

تطبيق ويجا للهاتف الذكي: مجرد لعبة أم بوابة لخروج الكيانات !

ترويها أم علاء (36 سنة) - تركيا
تجربة غريبة جداً حصلت معي منذ أسبوع ، لقد قرأت عن لعبة ويجا Ouija إلا أنني لم أكن أعتقد مطلقاً بأنها ستكون بوابة تنفذ منها الأرواح أو الشياطين أو الجن، كنت على يقين أنها مجرد لعبة ومن باب الفضول والتجربة ولكي اثبت لأخي الذي عاندني بشأن اللعبة قررت تنزيل تطبيق اللعبة على الهاتف المحمول وتجربتها .


 ورغم أنني أقيم في بلد أجنبي وأخي في بلد آخر إلا أننا نتواصل فقط عن طريق الإنترنت ، ولما قررت بدأ اللعب أخبرت أخي بذلك،  فقال لي : " دعي عنك هذه اللعبة ، ألغيها من جهازك " ، وبالعامية : " بلالك هل قصه امسحيها وخلص " ،  لكنني أصريت على التجربة ،  وفعلاً لم أنتظر حلول الليل.

دخلت غرفة من غرف المنزل التي لا نستعملها إلا قليلاً ثم جلست وفتحت اللعبة وبدأت اللعب، في البداية لم أشعر بخوف، بدأت بالتحية والسؤال : " هل يوجد أحد معي في الغرفة ؟! " ، وانتظرت الرد فأحسست بحركة أو طقطقة في الغرفة لم أعرف مصدرها، وجاء الجواب : " نعم ... أنا هنا " ،  فضحكت وقلت في نفسي أن اللعبه مبرمجة على إجابة بعض الأسئلة الجاهزة فقط ، ثم تابعت : " مرحباً ..  هاي " ، وكنت أتلقى ردوداً ،  ثم سألت عن عمر الشبح أو الجن الذي يكلمني فقال لي 20 ، وعندها طلبت أن أطرح عليه بعض الاسئلة المهمة فرد علي أنه لا يريد الإجابة،  فسألته : " لماذا ؟ "، فقال : " بسبب وجود الاضواء " ،  فأغلقت اللعبة وأنا اضحك وأثرثر بأنها خدعة.

في اليوم التالي وكان الوقت بعد العصر، قررت اللعب مجدداً فأغلقت الغرفة بإحكام ووضعت الجرائد على النافذة كي أحصل على غرفة مظلمة، وبالفعل جلست وبدأت اللعب مرة اخرى وبدأت بالتحية والسلام و " من أنت ؟ " ، وبعض الاسئلة العادية وأحسست بأن الذي يكلمني شيء غاضب لأنه كان يهدد ويشتم ويردد : " الأضواء ... " ، فلم أترك اللعب وأكملت أسئلتي ، وحينما أحسست بطقطقة غريبة وشيء ما غامض هاجم النافذة ومزق الجرائد وأوقع بعض الأغراض المركونة،  فخفت وأحسست برعب شديد وخرجت من الغرفة بحالة من الذهول والرهبة ، ثم عاودت اللعب مرة أو أكثر وأحسست بشيء غامض يجيب على أسئلتي بغضب وأحياناً يجعلني أشعر بوجوده ويخبرني عن طريق اللعبة أنه لا بد أنني أحس بوجوده ، إلا أن هذا الشيء لم يذهب مع إغلاق اللعبة والإنتهاء، إذ كنت أشعر بأنه  يتجول ويعبث ويشعرني بوجوده بشتى الطرق ، ومن الاشياء التي تحدث معي الآن سماع صوت ضربات على الجدران مثل طقطقة وصوت خطوات قريبة مني ، الأضواء تنطفئ وتشتعل وكأن أحداً يلعب معي ليرعبني ، فهل ما أنا فيه الآن من اللعبة فقط ؟ وهل فعلاً أنا أتعامل مع جني أو روح أو شيء لا أعرف ما هو ؟  أرجو من الذين لديهم تجربة الإجابة ، وماذا علي أن أفعل لكي أصرف هذا الشيء من المنزل.

تحليل كمال غزال
يبدو أن مطور تطبيق الويجا للهاتف المحمول قد نجح في خلق ذلك الهاجس من حضور كيان ما في غرفتك أو بالأحرى في عقلك ، رغم أن هذه التطبيقات تطرح في باب الترفيه والتسلية إلا أنها في الواقع قد تخلق هواجس لدى الكثير من الناس وقد جربتها شخصياً ولا أنكر أنها كانت تجربة أثرت بي ، ونصيحتي إليك بأن لا تسمحي لتلك الهواجس بالهيمنة على عقلك الباطن الذي بدأ بالهلوسة السمعية وقد يتجاوز ذلك ليصبح هلوسة بصرية وغير ذلك ، قد تأخذ الأمور منحى لن ترغبي في الوقوع فيه لتنغص عليك حياتك فتصبحي من ذوي الحالات النفسية وأنت في غنى عن ذلك ، ننصح بالتوقف عن ممارسة هذه "اللعبة" ، فهي ليست لعبة وأنما قد تكون ممارسة خطرة على عقلك ونفسك.

يعتقد الكثير منا أننا نتحكم بعقلنا ولكن ننسى كثيراً أن هذا العقل لديه جانب باطني خفي يسمى العقل الباطن ويسهل خداعه ، كما أنه عرضة للخطأ والعيش في أفكار لا أساس لها على أرض الواقع وحتى أن بعض ذكرياته ليست إلا معارف وهمية، ودردشتك مع هذا الكيان المبرمج يشبه عملية مخاطبة نفسك في المرآة وهي إشارة هامة يعتبرها الاخصائيون في الطب النفسي مرحلة لتطور حالة نفسية.

الهلوسة ليست مقتصرة على الحالات النفسية أو المرضية ، الهلوسة يمكن أن تصيب أي إنسان سليم العقل ، ويمكن في أجواء معينة مثل الإختلاء في غرفة وتحت ظروف حجب الحواس (الحرمان الحسي) وتأثير المعتقدات الغيبية التي ورثتيها عن الجن والشياطين ، بالإضافة إلى تفاعلك مع هذا الكيان الغريب المبرمج أن تحرض فيك ما يجب أن يكون فقط مادة لعالم أحلامك أو الكوابيس ، فيصبح مادة في يقظتك أيضاً وكأنك بذلك قد فتحت القمقم لخروج هذا الكيان ( مخاوفك وقلقك)، ويمكن أن تطلقي عليه ما شئت من أسماء  (جني ، روح،  شيطان) ، فهل يا ترى سمعت هذه الأصوات في أذنك ؟ أم في عقلك ؟ وهل كانت الأضواء تنطفأ وتشتعل فعلاً وأنت ترينها بعينيك أم كنت ترينها بعين عقلك الذي سيطرت عليه الهواجس ؟، نقول أنه كلما سيطر الغضب والخوف على العقل أصبح أكثر عرضة لتفسير الامور وهذا مثبت علمياً.

ويجد بالذكر أن هذه التطبيقات "الذكية" الجديدة سهلت تطبيق الويجا وساهمت في رواجها إلى حد كبير بين الناس بعد أن كانت ممارستها مقتصرة على فئة صغيرة من المراهقين أو في ثقافة معينة وباستخدام لوح خشبي ومؤشر البلانشيتو وبمشاركة جماعية .

الآن أصبحت تجربة أقوى تأثيراً عن شكل لوح إلكتروني ( أو شاشة تعمل باللمس) ، ذكي ومبرمج كما أنه لا يحتاج إلى أكثر من مشترك ، بل شخص واحد لكي يسهل استدراجه وخداعه والأهم هو خلق الهاجس الذي لن يتوفق تأثيره مع إغلاق اللعبة بل سيمتد تأثيره وربما طويلاً.

ولهذا أنصحك بقراءة المواضيع التالية التي ستشرح تفاصيل أكثر عن موضوع صاحبة التجربة :


- لوح الويجا والإتصال بالمجهول
- لوح الويجا يدخل عصر تطبيقات الهاتف الذكي
- ألعاب خطرة
- كيف تصنع شبحاً ؟
- تجارب واقعية مع لوح ويجا
- الهلوسة
- إستكشاف الصلة بين الخوارق والمرض العقلي
- ظروف الحرمان الحسي والماورائيات
- الإحساس بحضور شخص ما

ملاحظة
- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها. 

للإطلاع على أسباب نشر تلك التجارب وحول أسلوب المناقشة البناءة إقرأ هنا .
 

هناك 29 تعليقًا:

  1. السلام عليكم انا صاحبة التجربة وانا على يقين ان تفسيرك منطقي جدا انا مؤمنه بوجود الجن ولكن لا أؤمن بأننا يمكن ان نتواصل مع هذه الكيانات المجهولة وبالنسبة للعقل الباطن او الخيال او الهلوسه هل يمكن لهذه الاشياء مجتمعه ان تجعل شخص آخر لايعلم شيئ عن اللعبه وعن مااواجهه من امور بعد اللعبه ان يسمع او يرى مااراه واسمعه بنفس الوقت والمكان ؟ نعم وليلة البارحه فقط وبعد ان اقنعت نفسي بأنها مجرد اوهام وهلوسه وبدأت بسماع الرقيه الشرعية بيوم واحد دخلت للنوم في حدود الساعة الواحدة بعد منتصف الليل كانت اختي الصغيرة موجودة معي وهي بالعادة تنام بالقرب مني كانت اختي لم تنم بعد وبعد برهة فتحت هاتفي المحمول وكنت اكلم اخي بأنني اصبحت اسمع الرقيه وفجأة سمعت صوت فظيع لدرجة انني وقفت بالحال ونظرت حولي بهلع كان الصوت يشبه صوت القطة في حالة غضب او الم اشبه بالزئير المرعب تذكرت ان اختي بجانبي ولم اريد ان اشعرها برعب لكنني عند مانظرت اليها رأيتها تبكي بصمت واقتربت مني بخوف وضمتني سألتها مابك قالت يوجد قطة غاضبة بالغرفة وصرختها كانت قوية لم اعد اتمالك نفسي من شدت الرعب كنت اظن انني وحدي من سمعت الصوت لكنني صدمت ان اختي سمعت ماسمعت وللمعلومة اختي بالثانية عشر من العمر ولاتعرف شيئ عن موضوع اللعبه وهي فتاة لاتخاف بطبيعتها ولا تفكر بالاشباح والاشياء المرعبه ابدا هذا ماحدث البارحة فهل يعقل ان الهلوسة تنتقل بالعدوى بدأت اشعر ان اللعبه ليست مجرد لعبه هناك ماهو اخطر من ذلك اذا كان لديك تفسير منطقي ارجو الرد وشكراً

    ردحذف
  2. أسلامي متطرف25 أغسطس، 2014 10:06 م

    أختي بارك الله فيكي
    أن ما يحدث معك هو فتح ممر لهذه المخلوقات الماورائية التي تعيش في عوالم متوازية لدي بعض الأسألة لكي و بعض النصائح
    1- ما هو نوع التطبيق الذي أستعملته
    2- ماهو الجاهز المستعمل
    3- هل اللعبة كانت ترد عليكي بالصوت أيضاً ؟
    4- لوح الويجا يحتاج لأكثر من لاعب لتحريك الحجر ؟
    هذه الأسألة قد تحتاج أجابة واحدة لن تأخذ شيئ من وقتك
    نصيحتي أليك
    هو تحصين التفكير
    عدم الخوف و تمالك النفس والتدريب على عدم التفاجئ بالمواقف المرعبة (الفزة نقولها بالعامية )
    تنظيف و الترتيب الأغراض
    تغطية المرايا أثناء النوم (مهم جداً) أذا كان هناك مرأة في غرفة النوم
    أزالة جميع الصور من الحائط مثل صور العائلة وغيره و وضعه في مكان مغلق
    سماع الرقية الشرعية يكون في وضع الهيدفون على الأذن وعدم التشهير في جميع المنزل لأثبات أنه لا يوجد مس ومن هذا القبيل من الأمور النفسية شافكم الله
    بر الوالدين
    ترديد عبارة بسم الله الذي لا يضر مع أسمه شيئ أثناء الفزع

    هذه الكيانات وجودها طفيلي في المنزل و أنت قمت بفتح بوابة لهم عن طريق لوح الويغا وأسقاط الطاقة وتهئية الظروف لهم لأن لوح الويجا يستخدم بشكل سهل جدا لأسقاط وفتح بوابة

    ملاحظة كل ماقلته أنا من نصائح غير مثبت علمياً وامور كلها تدخل في مجال النظريات لكني أاكد بأنها مفيدة مثل الدواء الذي يستعمله الجاهل ولا يعرف ما دور هذا الدواء لكنه يعرف أنه يشفي
    هذا و الله أعلم

    ردحذف
  3. أنا أعتقد أن هذه اللعبة خطيرة جدا لتأثيرها الكبير على العقل والفكر وأنا مع تفسير أستاذ كمال ومرة قرأت موضوع هنا على هذا الموقع عن الهلوسة الجماعية , لكن لا أعتقد أنها ستتأثر طالما هي لم تعلم عن موضوع اللعبة ولم تخبريها عن مايحدث لك.
    وربما كان صوت القطة من الخارج ومع الهلوسة تظني أنتي أنه قوي جدا , أنا كنت أعاني في السابق من الهلوسة لكن يجب أن تتعلمي أن تتجاهلي هذا حتى لا تتطور. أنا شخصيا أعتقد أنه من المستحيل وجود أي تواصل بين عالم البشر والأرواح/الجن مهما كان.
    على كل إتباعا لتعاليم ديننا فعليكي بالرقية والصلاة والدعاء صدقيني الصلاة ( صلوات السنة وقيام الليل ) هي من خلصتني من هذه الأوهام لأن الله عز وجل قال : ( إنما ذلكم الشيطان يخوف أولياؤه فلا تخافوهم وخافون إن كنتم مؤمنين ) لا تخافي طالما أن الله عز وجل معك وعليك بالثقة بالله.

    ردحذف
  4. السلام عليكم انا صاحبة التجربة قرأت التعليقات واود الاجابة عن الأسئلة
    اولاً لا اعرف نوع التطبيق دخلت على السوق بالهاتف وكتبت لعبة ويجا وحملت اول لعبه بالقائمة
    ثانياً الهاتف كلاكسي عادي من النوع الحديث
    وبالنسبة للرد كان عن طريق الكتابة فقط وكانت الكتابة باللغة الانكليزية والغريب ان بعض الاجابات كانت تكتب بالعامية للهجتي انا اي ان الاحرف فقط انكليزية والهجاء عربي عامي
    واللعبه في الهاتف تسطيع اللعب فيها بمفردك لأنك فقط تحتاج لان تضع اصبعك على السهم وتطرح ماتشاء من الاسئلة ويبدء السهم بالحركة فوق الاحرف تلقائياً ثم يكتب لك جملة احياناً يأتي الرد بكلمة واحياً بجملة واحياً يرفض نهائياً الحركة مهما حاولت او يخرج خارج مربع الاحرف انا من الناس التي كنت اسخر من هذه الاشياء واعتبرها خرافة كنت اعتقد ان التعامل مع هذه الكيانات يحتاج دراسة وتعب وقراءة وطقوس وبخور واشياء كثيرة ولكن عندما جربت التطبيق تغيرت قناعتي تماماً حدثت اشياء غريبة جداً ولست من النوع الضعيف او الغبي لأُخدع انا انا اعي مااقول الويجا ليست لعبة ولا اتمنى ان يجربها احد
    اختي مرام انا اسكن بمدينة مزدحمة بالدور الثالث ونادراً مانرى قطة بالشارع والصرخة التي سمعناها انا واختي كانت بالغرفة تماماً ولا اشك ابداً انها كانت من خارج الغرفة ولم اسمعها انا فقط بل الخوف والرعب الذي شاهدته على وجه اختي يؤكد ان الصرخة كانت بالقرب منا تماماً واقسم لك ان اختي لاتعرف شيئ عن مااعاني ولا عن اللعبه واكدت لي ان القطة كانت بالغرفة بالقرب من السرير اقصد ذلك الصوت انا الآن اسمع الرقيه والقرآن بشكل يومي ولم اعد اشعر بوجود شيئ غريب لكن هناك امر غريب وهو اني استيقظ في منتصف الليل بدون سبب اشعر ان احداً يوقظني شعور مزعج جداً بصراحة اتمنى ان اتخلص منه اشكرك اخي اسلامي اشكرك جداً مرام وسوف انفذ نصيحتك بأذن الله

    ردحذف
  5. لآ حول ولا قوة الا بالله

    ردحذف
  6. مساء الخير أولاً انا سمعت عن هذه اللعبة كثيرا لكن لم يخطر ببالي تجربتها أبدا حتى لو كانت مجرد لعبة فلا احب ان اجرب شيء انا بغنى عن نتائجة التي ربما تكون سيئة ..
    لكن بعد تحربتك هذا الشي لا تحاولى مرة اخرى تجربته لانه ان تتسببي بالاذى لنفسك و داومي 6لى قراءة القرآن ولا تعطي مجال لعقلك الباطن اي فرصة للتفكير بأشياء وهمية .. (:

    ردحذف
  7. حسنا أختي أم علاء , أنا لا أملك تفسيرا لصوت القطة لكن أعتقد أن ماحدث قد حدث وبما أنه لم يتكرر فهذا شيء مطمئن
    بالنسبة للإستيقاظ منتصف الليل هذا بسبب التوتر ليس إلا , التوتر والتفكير الكثير والضغوط النفسية
    الحقيقة أن كل ماعليكي فعله الآن هو فقط أن ترتاحي ولا تخافي وتجاهلي مايحث إذا كنتي تعتقدي أنه من العالم الآخر , دعواتي لك وعفوا هذ واجبي :)

    ردحذف
  8. طيب شو اسم اللعبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  9. اخت ام علاء ممكن تعطينا اسم التطبيق بالظبط لنتأكد منو

    ردحذف
  10. هذة لعبة اكيد شيطانية لان الذي حدث ليس هلوسة سمعية او بصرية ويمكن من خلال القرين الانسان هو الذي يهية الطريق لدخول عالم الاخر وبلاخص سكان الاحضر وهم العمار

    ردحذف
  11. السلام عليكم انا صاحبة التجربة
    اخي او اختي لا اعلم نوع التطبيق فقط ادخل على متجر play في الهاتف واكتب ولعبة ويجا وحمل اول لعبة موجودة بالقائمة وانا انصحك بعدم التجربة اذا كنت تنوي ذلك بالفعل هي لعبة شيطانية ايقنت ذلك بعد عدة تجارب واود ان اسأل المتشككين في هذه اللعبة انه كيف لهذه اللعبة ان تتحدث معي بلهجتي عن طريق الاحرف الانكليزية ؟ اشياء غريبة تحدث بعد اللعب ووقت اللعب لكن قلما تجاوب هذه اللعبة عن الاسئلة بطريقة واضحة ارجو من الاخوة والاخوات عدم اللعب في هذه الالعاب تجنباً للعواقب انا مسحت هذه اللعبة وندمت على اللعب فيها لانك مجرد انك هيئة الجو المناسب ودعيتهم سيأتون ولن يغادروك كما اتو

    ردحذف
  12. سحر أسود يختبأ داخل لعبة سرعان ما يتحول إلي كابوس مخيف
    بعد ان يمارسها اللاعب بطريقة معينة!..

    المرعب ان هذه اللعبة تباع في محلات الألعاب ويمارسها الأطفال والشباب

    دون وعي لعواقبها
    المخيفة!

    ردحذف
  13. لاتلعبون العبه لأنها شيطانيه يهوديه تريد تدمير الاسلام عن طريق العب الشيطاني
    نصيحه من اخوكم لاتلعبوووون العبه حرام

    ردحذف
  14. عزيزتي مبدأ هذه اللعبه هو نفس مبدا لعبة ask peter ازا بتعرفيها واللي عامل فيكي الخدعه هوه اختك او احد صديقاتك يللي عندها نفس التطبيق علي جهازها وبتشبك معك نت علي نفس الشبكههي يللي بتجاوب على الاسئله وهذا تبرير ان الجواب يصلك بلغة التشات

    ردحذف
    الردود
    1. انا كان هيحصل معايا نفس الحاجه بس انا حذفتها لان انا كنت فكره انها مجرد لعبه بس طلعت صح لان انا كنت بحاول اثبت لنفسي انها لعبه فكنت بسالها اسئله صعب تتجاوب الاجوبه دي عشوائي لكن كل اجابتها كانت منطقيه حتي اني كنت بسالها اسئله يتجاوب عليها بارقام برده كانت بتديني اجوبه بالحروف منطقيه ومعتقدش ان اختي انا هتكون عملت معايا زي معاها لازم نعترف بكل ده بقا انوا حقيقه

      حذف
    2. ممكن تقول اسم اللعبه اللي نزلتها؟ لاني نزلت كتير منها ومفيش حاجه منهم بتشتغل خالص

      حذف
  15. ححبيبتي تطبيق الويجآ صحيح و انا عن تجربتي الشخصية جرتهآ و الله و انا بنت عمري 14 سنة و جربتها انا و صديقتي و ذلك بتطبيق الهاتف و اللوح و كان الكاس او المؤشر يتحرك و يكون جمل تهديد و انا بصصراحة حسيت بالخوف و اشياء تتحرك بالغرفة و بالليل و لحد اليوم لساتني خايفة و ما انام مرتاحه و ندمت لاني دخلت عالم الجن و في يوم كنت شبه نائمة حسيت ب يد و احساسي حقيقي و خنقني و لدرجة انوا رقبتي وجعتني و الله و من هاداك اليوم ما عاد لعبت هاللعبة انصحك ابتعدي عنها حبيبتي :/

    ردحذف
  16. اذا تأكدي انها ليست خدعة او ايحاءات ...فارجح انك تركتي الجلسة دون ان تنهيها ... ارجعي الي اللوحة مع شخص اخر تثقي به ليشترك معك و لا تحاولي لوحدك الا عند الضرورة و اسألي اللوحة كم شخص يوجد عليها , لا تخافي و اظهري تماسكك , و اطلبي منهم الانصراف من اللوحة بنرة هادئة واحد و مكررة و احد تلو الاخر بحسب العدد و ااتأكدي من تحرك المؤشر الي كلمة GOOD BYE و حتي العلامة الجانبية اسفل اللوحة علي شكل هلال , لا تحاولي قراءة شيءاو تلاوة او استفزاز للوح و اطلبي منه بتكرار الانصراف من حيث جاء بسلام

    ردحذف
  17. قمت بتنزيل هذه اللعبه سابقا ولكن لم يحدث شيء ابدآ .. حتى انني قمت بتزيل جميع العاب الويجا في المتجر وتجربتها لأشبع فضولي ولكن جميعا بلا فائده ، اما ان تكون الردود اليه او لا يتم الرد اصلا

    ردحذف
    الردود
    1. هل اغلقت الاضوء هل قمت بهذا الجزء الانوار يعني

      حذف
  18. انا حضرت فيلم لهاي اللعبه اسمو ويجا هو فيلم اجنبي ... وبخوف كتيييييىرهاي اللعبه حقيقية

    ردحذف
  19. هي ليست لعبة عاديةى هي تقوس تقوم بها وانت ماتدري انهم صنعوها على شكل لعبة الكثير او بمعني عام كثير من الناس لعب بهذه. اللعبة وصارت معه اشياء غريبة ودي اجربها لكن بصراحه انا خايف وما اعتقد اني بجربها هههه ودمتم سالمين

    ردحذف
  20. اعتقد ان اللعبه فيها نوع من الطلاسم اللي يستدعي هذي الكيانات الغريبة

    ردحذف
  21. والله أعلم هذه ليست لعبة ولكانها نوع من أنواع الأستعانة بالشياطين وضرب من ضروب السحر
    والعياذ بالله وقد تؤدي إلى تدمير عقيدة الشخص أن كان مسلم وتؤدي به إلى الشركيات والخروج
    عن الملة والخلود بالنار والعياذ بالله لأنة وقع بالشرك الأكبر لذلك على الأخت التوبة وعدم
    العوده لها والله الموفق
    واللهم صل وسلم على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

    ردحذف
  22. لينك اللعبه من فضلك

    ردحذف
  23. أنا جربت اللعبة و ليس فيها اى شىء , الردود مسجلة مسبقا بل و يعطي ردودا عشوائية احيانا بلا اى معنى و لا فائدة

    ردحذف
  24. لازم اختي تصرفيهم من نفس العبه وتكلميهم وتقولي مع سلامه ولا تتركي العبه الين ما يردوا عليكي بالانصراف وبعدها ان شاء الله يتركونك في حالك

    ردحذف
  25. اياكي اختي في الله وكل من يلعبها ان تلعبي اللعبة مجددا لكي تصرفي الجن وتنهي حضورهم في حياتك كما قال لك الاخ بل هم هكذا على العكس تماما سيفرحون ويذلونك لانهم سيتأكدون انك خائفة منهم واعلمي انك ان فعلتي هذا ستشركين بالله عن عمد هذه المرة وان لم تكوني اشركتي بالله عن قصد عندما لعبتي اللعبة وانت لاتصدقين انها حقيقية فإن فعلتي هذا الان فإنك ستعترفين بقوته وتنسين الله والتوكل على الله وستشركين بالله ويافرحة الشيطان بهذا والله ان تركك سيأتي غيره بسبب انك ستشركين وانهم سيعلمون انك ضعفتي واعترفتي بقوتهم وتوكلتي عليهم ونسيتي الله عزوجل والرقية الشرعية لان كل شيطان مقداره هو دعس رقبته وهذا اعلى مقامه عندنا نحن المؤمنين الا من رحم ربي منهم وهدى وهذا لايأتي الا بالإيمان
    عليكي بالرقية الشرعية وانصحك بهذه الرقية الشرعية المجررررربة من اكثر من شخص ومني انا شخصيا وبإذن الله عزوجل سينتهي كل شيء في ايام قليلة
    ادخلي جوجل وابحثي بعنوان المكتبة الصوتية في الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي وستجدين رقيات برابط مباشر حمليها واسمعيها يوميا صباح ومساء وافتحيها بصوت علي في البيت لانه الظاهر انه الشيطان في البيت وربما هم اكثر من واحد وربما تلبسوكم ايضا
    حملي بالذات رقية جبال وتدمير ولاتتركيها ابدا ابدا ابدا وسترينهم كما رؤوهم بقية الذين اعرفهم بعينك وتسمعينهم في الرؤيا يصرخون ويموتون والله على ما اقول شهيد ما ان تسمعي الرقية وتنامي سترينهم وتسمعينهم يصرخون ويقتلون ويترجونك ان توقفي الرقية لكن مهما فعلوا لاتتوقفي ابدا وادعي الله قبل سماع الرقية ان تعمل الرقية اينما كانوا لانهم اكيد سيهربون ليحاولوا العودة مجددا لاحقا حين توقفين الرقية لكن سبحان ربك مع الرقية هذه لايمكنهم الهرب حتى
    لكن ان اردت ان تعمل الرقيا يجب عليك ازالة الصور حتى من على منتجات الطعام وغيره ومهما صغرت الصور وكذا التماثيل او غيره ولاتسمعي الاغاني مؤقتا على الاقل لان الرقيا لاتشتغل بوجود هذه الاشياء
    وان لم تستطيعي ازالة الصور كلها ضعي كل هذه الاشياء التي فيها صور في خزانة مغلقة بإحكام مع البسملة دائما عند بدء اي شيء او عمل اي شيء بالذات فتح وقفل باب الشارع او الغرفة
    واجعلي دائما دعائك بسم الله العظيم الاعظم يكرمنا ربي وينهي كل سوء
    وفي اي شيء ادعي بهذه الصيغة
    بسم الله العظيم الاعظم +اسم من اسماء الله الحسنى او صفاته +دعاء
    لان الله عزوجل لايرد من دعاه باسمه العظيم الاعظم
    في الختام اسأل الله العظيم الاعظم الموفق الاخر الناصر المنتصر ان ينصرك ويدمرهم واذاهم مادام وجهه الكريم

    ردحذف
  26. وواظبي ايضا على الصلاة في اوقاتهاوالاذكار
    اياكي والاستهانة بالأذكار

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.