16 يوليو 2009

لبناني تختطفه المخلوقات والدليل عينتان من الشعر

بطرس خوري مع زوجته فيفيان ، زعم بطرس أنه تعرض لسلسة من حوادث الإختطاف من قبل مخلوقات مجهولة
إعداد : كمال غزال
أصبحت إحدى تجارب الإختطاف المزعوم من قبل المخلوقات والتي حدثت في أستراليا في عام 1992 أول سابقة من نوعها في العالم خضعت لتحليل الحمض النووي DNA ، فلأول مرة في تاريخ تلك الظاهرة حصل الباحثون على ما يمكن إعتباره أثراً مادياً لتجارب الإختطاف تلك، كان الأثر عبارة عن عينتين من شعر أثارتا جدلاً واسعاً بين من اعتبرها تعود إلى أجناس أو أعراق نادرة جداً من البشر وبين من اعتبرها غريبة عن جنسنا البشري. حدثت تلك التجربة للأسترالي بطرس خوري وهو من أصل لبناني ولد عام 1964 وهاجر إلى استراليا في عام 1973 وفي عام 1981 التقى بفيفيان زوجته وتزوجا في عام 1990 ولديهم طفلين الآن، ولطالما لقيت التجارب الفريدة التي عاشها بطرس خوري الكثير من الدراسة من قبل الباحثين .



تجربة الإختطاف الأولى - لبنان - 1971
يذكر بطرس أول تجربة له مع المخلوقات في لبنان خلال صيف عام 1971 لما كان بعمر 7 سنوات:

- صعد برفقة 7 من الأطفال على سقف جارهم بهدف اللعب ، كان بطرس آخر من مشى باتجاه باب ثقيل يؤدي إلى العلية (سقف المنزل)، ثم رأى جميع أصدقائه الآخرين أمامه في حالة جمود في أماكنهم وكانت تحوم فوقهم مركبة تشبه البيضة لا يصدر منها أي صوت، جميع الأطفال الثمانية وجدوا أنفسهم ملقين على الأرض بعد إنقضاء مدة زمنية لكن من غير أن يتمكن أحداً منهم من تذكر ما حدث خلال المدة المنقضية.

تجربة الإختطاف الثانية - سيدني - 1988
خلال شهر فبراير من عام 1988 وفي مدينة سيدني رأى كل من بطرس و زوجته فيفيان ضوءاً غريباً يقوم بحركات غير عادية بالترافق مع توهج منتشر لشعاع من الضوء. لكن التجربة المروعة التي غيرت حياة بطرس و روعته هي تجربة الإختطاف التي وقعت في 12 يوليو 1988 ، حينها كان بطرس متمدداً على السرير وفجأة شعر بأن حركته شلت عندما أحاط حوله عدد من المخلوقات ، قام أحدهم بغرس أداة على بشكل إبرة طويلة في صدغ رأسه فغاب عن الوعي مباشرة ، يذكر بطرس أن ذلك المخلوق كان طويلاً نحيفاً ولونه ذهبياً مصفراً وعيناه كبيرتان سوداء اللون. وعندما استعاد وعيه وجد نفسه ملقياً في غرفة مجاورة ورأى بقية أفراد عائلته جامدين لا حراك فيهم، وفيما كان يحاول إيقاظهم ، أحس بأنه مر 10 دقائق على غيابه عن الوعي إلا أنه في الواقع انقضى ساعة إلى ساعتين من الزمن. وعندها تأكد من إصابته في رأسه (تم التحقق من تلك الإصابة لاحقاً).

- في ذلك الوقت لم يكن لدى بطرس أدنى فكرة عن ما حدث له فهو لم يكن قادراً عن تفسير تجربته المروعة ولكن مع مرور الوقت أصبح واعياً لتجارب الإختطاف تلك فحاول جهده الدخول إلى حقل بحوث اليوفو (تتعلق بدراسة الأجسام الطائرة المجهولة)لكي يفهم ما حدث له .إلا أنه كان يشعر بالإحباط بسبب المشاكل والسياسات التي أضرت بعلاقته مع باحثي اليوفو ، لذلك شكل أخيراً جمعية لتوفير الدعم المعنوي لمن عاشوا بتجارب مشابهة لتجربته وذلك في ابريل 1993 وأسماها UFOESA اختصاراً لـ UFO Experience Support Association

تجربة الإختطاف الكبرى -سيدني - 1992
رسم - سكتش فني - يوضح شكل المرأتان اللتان شاهدهما بطرس بالرغم من جهود بطرس خوري لدعم الآخرين وجد نفسه هذه المرة ضحية لتجارب غريبة لاحقة ، ولعل أقوى تجربة مروعة حدثت له في 23 يوليو 1992 وفقاً لسجل مذكراته الشخصية، فعند الساعة 7 صباحاً وفيما كان يتعافى من إصابة بالغة في رأسه وقعت له في مكان عمله (عمل بطرس في قطاع البناء حيث كان يدير عمله الخاص الذي يتعلق بإكساءات الإسمنت ) كان في طريق عودته إلى منزله الكائن في إحدى ضواحي مدينة سيدني بعد نزوله من محطة القطار وتوصيله لزوجته ، شعر أنه ليس على ما يرام فاستلقى على السرير لينام ثم استيقظ بعد بعض الوقت ليدرك شيئاً كالضوء على السرير.ثم ذهل لرؤية امرأتان غريبتان جاثيتان على ركبتيهما أمامه عند نهاية السرير، كانتا عاريتين ، تبدو ملامح الأولى مثل شعوب شمال أوروبا والأخرى آسيوية الملامح إلا أن شكلهما غير عادي ، فوجه الأولى بدا متطاولاً إلى حد غير عادي وذقنها كان بارزاً ومستدقاً كالمثلث وعيناها تبدو زرقاء وأضخم من العيون العادية بنسبة تترواح من مرة إلى إلى مرتين وشعرها أشقر ورقيقاً جداً وضعيفاً ولون بشرتها فاتحاً، أما المرأة الأخرى فكانت بنية داكنة اللون وملامحها آسيوية وعيونها سوداء بشكل كامل، شعرها أسود وغرتها مقصوصة Page-Boy Style.وعلى الرغم من عدم حدوث أية محادثة عادية بدا لبطرس أن المرأة الأولى تتولى المسؤولية خصوصاً عندما رآها تلقي نوعاً من التوجيهات على المرأة الأخرى. ثم وقع بعدها ما أشعر بطرس بالإرتباك ، حيث اقتربت المرأة الأولى من بطرس وكان يبدو عليها القوة وطولها يقارب 180 سنتمتراً ، ثم جذبت رأسه نحو صدرها بالرغم من أنه كان يقاوم محاولاً الإبتعاد عنها. واستمرت في تكرار محاولاتها لـ 3 مرات ، وفي النهاية حاول بطرس التغلب على صدمته وارتباكه فالتقط حلمتها في فمه وابتلع جزءاً منها ، ورغم أنها بدت منزعجة من ذلك إلا أنه لم يكن هناك شيئ يوحي بأنها تتألم كما لم لا يلاحظ أي أثر للدم ، كان يبدو عليها أنها توصل رسالة إلى المرأة الأخرى مفادها أن الأمور لا تسير كما هو مفترض لها أن تحدث، ثم انتابت بطرس نوبة من السعال القوي وبعد لحظات فقط تطلع فلم ير أي أثر للمرأتين ! أدت نوبة السعال إلى دخوله للحمام ليشرب الماء وعندما ذهب ليقضي حاجته كان التبول مؤلماً للغاية وهذا عائد لخروج عدد من الشعرات الشقراء الرقيقة الملتفة بإحكام حول حشفة عضوه الذكري ، فنزع الشعرات للنظر فيها والتحقق من طبيعتها، ووضعها في كيس وأغلقها. لم تكن عينات الشعر أبداً تشبه شعر زوجته، وخلص بطرس للقول بأن شيئاً ما غير عادي وغريب حدث معه ، ولديه الآن أثر مادي يضم عينتان من الشعر الاشقر الرفيع ، العينة الأولى يتراوح طولها بين 10 إلى 12 سنتمتر والثانية بطول يترواح من 6 إلى 8 سنتمتر وكلاهما تعودان للمرأة الأولى الشقراء التي تشبه في ملامحها شعوب شمال أوروبا. وعلى الرغم أن زوجته فيفيان كانت تقف معه وتدعم أقواله في تجربته التي حدثت عام 1988 لكن بطرس أحجم عن إخبار زوجته حول ما حدث معه طوال أسبوعين تقريباً، ولكن لما علمت بما حصل قبلت به وأخبرته أن ما حدث معه شيئ لا يمكن التحكم فيه وأنهما سيتعاملان مع الحادثة على أفضل وجه ممكن.

تجربة الإختطاف الرابعة - 1996
على غرار المخطوفين الآخرين من المخلوقات كان أيضاً لـ بطرس نصيبه من تجارب الإختطاف المتكرر، فخلال شهر نوفمبر 1996 وعندما كان مستلقياً على سريره وزوجته فيفيان نائمة بجانبه شعر بنوع من الطاقة يجتاح الغرفة ففتح عيناه وعندها رأى أشخاص صغار الحجم كانوا يرتدون أغطية فوق رؤوسهم (وضع مشابه لتجربة 1988) ، ويبدو أنهم يخرجون من المرآة، وعندما اقتربوا من بطرس شعر بشلل في حركته وأحس أنه يعوم بقدمه أفقياً باتجاه المرآة وعندما لمست قدمه المرآة شعر كأنه يغطسها بالماء وكأنها المرآة غدت شيئاً لا يتمتع بالصلابة ، وهنا شعر بطرس بشحنة كهربائية قادمة من اليمين مخترقة جسده، وعندما رأى إنعكاس وجهه في المرآة لحظة اقترابه منها ولما التصق رأسه بها غاب عن الوعي ولم يتذكر شئياً مما حدث بعد ذلك إلا عند استيقاظه ونهوضه من السرير ثانية.

تجارب متفرقة في 1994 وأوائل 1995
كان لبطرس أيضاً عدداً من التجارب المتفرقة الأخرى والتي حدثت بين عامي 1994 و1995 ففي إحدى المرات شاهد توهج ضوء وسمع صوت إنفجار وكانت زوجته شاهدة على ذلك أيضاً، وفي حادثة أخرى شعر بوخز إبر وشلل متزايد في الحركة فحاول جاهداً أن يوقظ فيفيان ، ولما استيقظت رأت ما بدا لها أن أحداً ما يحاول رفع الغطاء عنه، شبه بطرس ذلك كما لو أن شيئاً ما يمتص من جسمه ، كان شعوراً طاغياً عليه وما لبث أن زال فوراً عندما لمس فيفيان (إقرا عن الجاثوم) .

- لم يعش بطرس أية حوادث أو تجارب في الفترة الممتدة بين عامي 1996 و 1999 .

جلسات التنويم المغناطيسي
في عام 1996 خضع بطرس لجلسات التنويم المغناطيسي على يد جون ماك الحائز على جائزة بوليتزر والعالم النفساني من جامعة هارفارد ، وكان الهدف محاولة لتوضيح ما حدث في تجربة عام 1988 ، وصف بطرس ما حدث (وهو في حالة النوم الإيحائي)بأنهم أخذوه إلى غرفة متوهجة بالأضواء وكان ممدداً على طاولة مع أحد المخلوقات فوقه وكان يتكلم معه وصوته أشبه ما يكون بزقزقة الطيور وطويلاً يشبه الظل ولكن صوته مثل 50 رجلأً منهم. حينذاك كان يجول بذهن بطرس السؤال:كيف له أن يتذكر ما أخبره به المخلوق ؟
تحليل الحمض النووي DNA لعينات الشعر
الباحث بيل تشالكر الذي حقق في عينات الشعر المأخوذة ، وقام يتحليل مورثات الشعر عبر الحمض النووي في عام 1998 بدأ الباحث بيل تشالكر من مجموعة Anomaly Physical Evidence Group ، بإجراء تحليلات للتحقق من طبيعة عينات الشعر التي حصل عليها بطرس من تجربته عام 1992، وجاءت نتائج التحليل لتثبت أن الشعر يعود لأحد ما قريب من الناحية البيولوجية لجينات (مورثات)الجنس البشري ولكن من نوع عرق غير اعتيادي وهو نوع نادر جداً من العرق المنغولي الصيني أحد أندر أعراق البشر المعروفة، يعتبر ذلك النوع بعيداً عن سلالات البشر المنتشرة إلا أنه يقترب فقط من نوعين فقط من الأعراق ، الأول عرق قزم نادر جداً من الأفارقة يسمى African Pygamies والثاني عرق السكان الأصليين الأبوريغينال Aboriginals، ولكن مما يدعو للإستغراب أن الشعر أشقر هنا ويفترض أن يكون أسود للنفس ذلك النوع من السلالات. بحسب تصريجات بطرس خوري يبدو أن صاحبة الشعر الأشقر الطويلة ليست بحاجة لملونات (ميلانين)في شعرها أو جلدها لتقيها من حرارة الشمس، ربما لأنها أصلاً لا تحتاج لها في بيئتها". أثارت نتائج التحليل جدلاً واسعاً إلى أن أظهرت ورقة بحث في عام 2000 آخر ما توصل إليه العلم في زراعة شعر محل شعر آخر سابق وغير متوافق معه باستخدام تقنيات استنساخ متقدمة مطورة لمكافحة الصلع، واتضح من تحليل المورثات (جينات)لعينات الشعر انها تقاوم الفيروسات وخصوصاً فيروس مرض الإيدز لعدم احتوائها على عامل تكوين بروتين CCR5، مما زاد في إثارة الجدل حول مصدر تلك العينات والعرق الذي تمثله.

وأخيراً .. ومما لا شك فيه أن البحوث المعمقة والمرتكزة على تحليل الحمض النووي للعينات ستساعد في كشف حقيقة حوادث الإختطاف المزعومة من قبل المخلوقات وفي التحقق من صلتها مع الأساطير الأخرى التي تدور حولها، ولكن مما يلفت النظر تشابه تجارب بطرس مع تجارب الآخرين ممن زعموا تلبسهم بالجن ، فهل المخلوقات التي شاهدها بطرس هي جن بالفعل وتتشكل بالصورة ولكن ماذا عن عينات الشعر ؟ ! هل للجن أثر مادي ؟! ، أسئلة كثيرة بحاجة إلى إجابات.

المصادر
- The Australian UFO Research Network
- Biblioteca Pleyades

إقرأ أيضاً ...
- الملامح المشتركة لتجارب الإختطاف من قبل المخلوقات
- جيسي لونغ وتجارب الإختطاف المتكرر
- الجاثوم : بين الحقيقة والخيال
- التنويم المغناطيسي
- هل لبعض الناس قدرة على استحضار اليوفو ؟

هناك 11 تعليقًا:

  1. هذا الموقع مشوق جدا نريد المزيد من الاشياء الغريبة

    ردحذف
  2. أشكرك على طرحك

    ولاكن به بعض من الخزعبلات والقصص الخرافيه

    ردحذف
  3. خديجه المبروكه:حقيقة لا استبعد وجود مخلوقات فضائيه فالله قادر على ان يخلق مايشاء وكيفما شاء...

    ردحذف
  4. nash: بصراحة ممكن تكون قصة حوري غريبة ولكن الاغرب من ذلك لماذا لم تنشر مثل تلك الاخبار على المواقع والمحطات العالمية او يقاه لها اي وزن دوليا
    ربما الى الان لم يعترف العالم بوجود مخلوقات غريبة
    حيث انه لم تحصل اي مشاهدة او التحام جماعي مع مخلوقات غريبة ولم توثق اي معلومة رسمية بشان هذه المخلوقات ...

    ردحذف
  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    كشف أسرار ( مثلث برمودا - الأطباق الطائرة والكائنات الفضائية - بحر الشيطان )

    صدق مجمع البحوث الإسلامية على بحث علمى فلكى لآيات قرآنية وأحاديث صحيحة تكشف أسرار الظواهر الكونية الثلاث التى إحتارالعالم فى تفسيرها.
    فلقد وردت فى سورة الكهف قصة ذى القرنين وبلوغه مغرب ومطلع الشمس فى محيط الكرة الأرضية ، حيث تحدد هذه الإتجاهات من مكة مكان نزول الآيات , ذلك لأنها لم تشر الى مكان آخر يحدد منه ، وتقاس بخطوط الطول والعرض نسبة الى توزيعها على الكرة الأرضية بمسافات متساوية .
    ولقد علمنا أن بعد المسافة بين مغرب الشمس ومطلعها 180 ْ (هو نصف محيط الكرة الأرضية البالغ درجاتها 360 ْ ) فإن مغرب الشمس بالنسبة لمكة تقع على بعد 90 ْ غرب مكة ليقابلها 90 ْ شرق مطلع الشمس . وبقياسات الخرائط الجغرافية وقوع مكة فى خط طول 40 ْ شرق جرينتش وفى مدار السرطان ، يجعل مغرب الشمس بالنسبة لمكة التى بلغها ذو القرنين تقع فى خط طول 50 ْ غرب جرينتش فى مدار السرطان وسط المحيط بالقرب من مثلث برمودا التى فيها حذر الملاحة الدولية .

    قال تعالى ( حتى إذا بلغ مغرب الشمس وجدها تغرب فى عين حمئة ووجد عندها قومآ قلنا ياذا القرنين إما أن تعذب وإما أن تتخذ فيهم حسنآ ) الاية 86 سورة الكهف
    العين هنا هى مياه المحيط والحمئة الأرض الطينية كما قال تعالى (إنى خالق بشرآ من صلصالآ من حمأ مسنون ) الحجر 28 أى طين أملس .

    ولقد وصف رسول الله صلى الله عليه وسلم سكان هذه المنطقة وذكرهم بخوزا وكرمان فى حديث عن أبى هريرة رضى الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا خوزا وكرمان قوم من الأعاجم , حمر الوجوه , فطس الأنوف , صغار الأعين , كأن وجوههم المجان المطرقة , ينتعلون الشعر " للحاكم النيسابورى (المستدرك) جزء4 ص 476

    ولقد شوهدت الأطباق الطائرة وروادها الذين تنطبق عليهم هذه الأوصاف يهبطون مثلث برمودا عند عودتهم ويصعدون منها . وهذه أرضهم على سطح المحيط وأطباقهم الطائرة المغناطيسية التى تشوش على الأقمار الصناعية وتجذب السفن والطائرات .


    ومثلهم فى مثلث فورموزا بالمحيط الهادى والتى إشتهرت منذ الخمسينيات بإسم بحر الشيطان .
    فلقد أشار الله سبحانه وتعالى الى وجود أرض وقوم من بنى البشر فى هذه المنطقة أيضآ فى قوله تعالى : (حتى إذا بلغ مطلع الشمس وجدها تطلع على قوم لم نجعل لهم من دونها سترآ) الآية 90 سورة الكهف
    ووصفهم رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بنفس أوصاف خوزا وكرمان وإسمهم الترك ولقد شوهدت الأطباق الطائرة تهبط هذه المنطقة وتصعد منها .
    باحث لغوى / محمود صلاح الدين عبد الغنى
    م . إدارى / الشركة السعودية للكهرباء (القنفذة)
    محمول / 0533216278

    ردحذف
  6. كاني في فيلم رعب او خيال علمي,, فانا لا اصدق هذه الخرافات , واسال لماذا تاتي تلك المخلوقات المزعومة لاشخاص دون غيرهم.

    ردحذف
  7. البندر هوامير البورصة السعودية11 فبراير 2010 في 10:32 م

    ليه يعض حلمتها

    هذي تعتبر خدعة منه

    يمكن هي كانت تبغى حنان منه

    ردحذف
  8. خوزا وكرمان
    سكان مثلث برمودا


    إعداد / محمود صلاح الدين عبد الغنى
    بتصريح من مجمع البحوث الإسلامية رقم11051/15 لسنة 2008
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على ســيدنا محمــد  وآله وصحـبه وسلم

    المقدمة
    خوزا وكرمان إسم لقوم من بنى البشر يسكن فى منطقة مثلث برمودا التى تختفى عندها السفن والطائرات .
    قاموا بتصنيع الأطباق الطائرة المغناطيسية التى تجذب السفن والطائرات القريبة منهم وتشوش على الأقمار الصناعية التى تحاول تصوير منطقة برمودا , كما أنهم يجوبون بها معظم دول العالم , ولهم حوادث ومشاهدات كثيرة ( أرضآ وبحرآ وجوآ ) .

    ورد ذكرهم وأوصافهم فى أحاديث صحيحة لرسول الله صلى الله عليه وسلم .

    ولقد حددت أرضهم فى منطقة مثلث برمودا والمحاطة بمياه المحيط الأطلنطى فى تفسير علمى فلكى لآيات قرآنية وردت فى سورة الكهف عن قصة ذى القرنين وبلوغه مغرب ومطلع الشمس .

    ولقد أشارت الآيات القرآنية أيضآ الى وجود أمة من بنى البشر فى منطقة مثلث فورموزا بالمحيط الهادى التى تختفى عندها السفن والطائرات والملاحين .

    ورد ذكرهم فى أحاديث صحيحة لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وهم الترك , كما وصف أشكالهم صلى الله عليه وسلم المطابقة لوصف شعب خوزا وكرمان .

    * * *


    مثلث برمودا
    في الماضي حيرتنا ظاهرة إختفاء السفن والأفراد عند مرورها فى منطقة مثلث برمودا وفى الماضى القريب إزدادت الظاهرة إثارة وغموض بإختفاء الطائرات والملاحين فوق منطقة المثلث , الى أن قامت السلطات بعمل حذر الملاحة الدولية فى منطقة الكوارث .

    يقع رأسه الشمالى فى جزيرة برمودا , الجنوبى الشرقى فى بورتوريكو , والجنوبى الغربـى فــى ميامى فلوريدا .

    فى العدد القادم بمشيئة الله تعالى (الجزء الأول من ملخص البحث فى ثلاثة أجزاء) مع الآيات الدالة على وجود أرض وسكان من بنى البشر فى منطقة مثلث برمودا .
    محمود صلاح الدين عبد الغنى
    باحث لغوى

    ردحذف
  9. بانتظار الدلائل أستاذ محمود صلاح الدين انا كتير متشوقة لالها وشكرا


    ريم سوريا

    ردحذف
  10. بسمه تعالى. اخر ما توصل الية الباحثون في الكتب السماوية انه لا توجد في اي كتاب سماوي ولا يوجد اي تلميح حول كائنات فضائية او مخلوقات وخاصة في القران الكريم. حيث ان القران عبر عن وجود الجن والانس والملائكة ولا وجود اصلا لاي مخلوقات فضائية.....وشكرا

    ردحذف
  11. هم جان ولكن لا أعلم ما صنفهم!!

    ردحذف