4 مايو 2011

طيفها العابر

يرويها سعيد فهمي - مصر
في عام 1998 وبالتحديد في شهر يوليو وبعد زواجي بعام واحد كنت ساهراً أقرأ في كتاب "مفصل الإنسان روح لا جسد" للدكتور رؤوف عبيد وكانت زوجتي آنذاك حامل ونائمة في فراشها وإذ بي أراها تخرج من الغرفة سادلة شعرها وفي أبهى زينتها وتتقدم نحو صالة خارجية لتجلس على آريكة مجاورة للتلفزيون فناديتها وأنا في الغرفة فلم ترد علي فطويت الكتاب وتوجهت إليها غير أنني لم أجدها فذهبت إلى المطبخ فلم أجدها ثم توجهت لغرفة النوم فوجدتها غارقة في النوم فكشفت عنها غطاؤها فوجدتها ترتدي ملابس أخرى غير تلك التي أبصرتها فتعجبت !!

وبعد مرور نحو شهر جاءت أمي لزيارتنا وباتت عندنا وأثناء منتصف الليل وجدت أمي تناديني وتسألني عن زوجتي فقلت لها أنها نائمة بجواري فقالت لي وهي في قمة الرعب أنها رأت زوجتي للتو واللحظة تعبث بحقيبة يدها ، ولم تنم والدتي طوال الليل إلى أن تركتنا في الصباح .

وبعد نحو سنة ونصف وجدنا جارتنا مرتعبة بشدة لأنها وهي في شقتها رأت زوجتي تمر مسرعة أمامها عبر باب شقتها المغلق .

أحداث مفاجئة ومقلقة
كانت زوجتي أكثرنا قلقاً لأننا كنا نحكي لها عن رؤية تماثلها تماماً والغريب أنه بعد شهور قليلة بدأت تقع سلسلة طويلة من الأحداث على نحو غير متوقع أو منطقي ، كان بعضها يحصل في عملي ونشأ عنها خسائر فادحة في تجارة لي ، بل ونشب نزاع طويل بيني وبين زوجتي انتهى بطلاقنا على الرغم من أن بيننا أولاد ونحب بعضنا إلى أبعد الحدود .

كما أصاب زوجتي جملة من الأمراض نزلت عليها فجأة منها متلازمة القلب والتورم الدرقي والنزيف الرئوي وزيادة الوزن بصورة كبيرة وهلاوس بصرية وسمعية وكانت تلك الأمراض تختفي فجأة ثم تعود للظهور فجأة وبصورة كانت محيرة لأكثر الأطباء مهارة

أما أنا فاتنابتني الكوابيس والمخاوف الغير مبررة ففي كثير من الأحيان كنت أرى أماكن مجهولة وأشخاص مجهولين وأشعر بألفة مع هذه الأماكن وهؤلاء الأشخاص غير أنني عندما أستيقظ أتعجب من ذلك لأنهم لا يمثلون فى واقعي شيء يذكر .

" أم الصبيان "
وللعلم أنني منذ صغري وأنا أرى بعض الأشباح ففي إحدى المرات (كنت آنذاك بعمر 8 سنوات) رأيت ومعي 3 من رفاقي امرأة ضخمة ذات وجه قبيح اختفت بعدها بلحظات وقد شاركني في الرؤية كل رفاقي وقتها حتى أن أحدهم فارق الوعي من هول المنظر . وهو ما عرفنا بعد ذلك أنها تسمى " أم الصبيان " وقد كان لهذه الحوادث وغيرها الأثر البالغ فى نفسي مما دفعني إلى التعمق الزائد في قراءة الكتب المتصلة بمثل هذه الأمور بل وتعمقت في البحث لسنوات امتدت لـ 15 عاماً حيث أجريت بعض التجارب من أجل الوصول إلى معرفة يقينية خاصة بـ تجارب الخروج من الجسد .

يرويها سعيد فهمي (42 سنة) - مصر
ملاحظة
- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها. 

- للإطلاع على أسباب نشر تلك التجارب وحول أسلوب المناقشة البناءة إقرأ هنا .

إقرأ أيضاً ...
- ظاهرة الشبيه Doppelganger
- الخروج من الجسد : تجربة روحية أم ماذا ؟!
- الجسد /الشبح الكربوني
- رحلة خارج الجسد
- القرين

0 تعليقات:

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .