25 مارس 2020

كنت في عالم آخر

في أحد أيام الشتاء الباردة وحينما كنت جالسة مع أختي أمام المدفأة الكهربائية نتحدث كعادتنا جاءت أمي تصرخ علي لتأمرني بغسل الصحون فرفضت وقتها وطلبت أن تؤجل هذه المهمة إذ كنت أشعر بالبرد لكنها صبت جام غضبها ورمتني بمنضدة بلاستيكية لم تصبني بعد أن أبعدت وجهي لتفادي الضربة ومع ذلك شعرت بألم غريب في عيني فصرخت ليتجمع الظلام في عيني و تنعدم رؤيتي تماماَ !

وإذ بي أجد نفسي في مكان مظلم تماماَ ، سمعت أصواتاً ، وصرخت باكية : " أين أنا و أهلي ؟! " ، ردت علي أصوات تقول أنتِ الآن في عالمنا ولا داعي للعودة وأهلك أيضاً لن يفتقدوكِ " ، ذلك ما سمعت على ما أذكر  ، وأضافت الأصوات أيضاً أن عالمي قد انتهى ولم يعد له وجود بعد الآن ،  أصبت في هيجان بالمشاعر وبدأت بالبكاء أريد الرجوع حالاً  فأقنعوني بالبقاء ،  لا أذكر كيف تم ذلك ،  لأنزل بعدها في حفرة ملونة  !  وباقي التفاصيل في هذا العالم لا أذكرها ، ولاحقاً رجعت إلى مكان البداية أي المكان المظلم  وقالوا لي أن بإمكاني العودة الآن ، وصرخت: "  ايييه  لا أريد...  أرجوكم ..  أريد البقاء " ، لقد إنقلبت الآية الآن ، فردوا عليّ : " كنت في البداية تريدين العودة والآن تغير قرارك بعد أن قضيت ثلاثة أيام في عالمنا  " ، ظللت أبكي لهم لأنني لا أرغب بالعودة لكن دون فائدة فعدت كما دخلت ، ألم في رأسي و في عيني ، فتحت عيناي لأرى وجه أختي أمامي و كل شيء كما كان ، أمي تصرخ عليّ و المدفأة ما زالت مشتعلة و أختي في مكانها ، لم أتمالك نفسي و بدأت بالبكاء و النحيب المتواصل ظننت وقتها أني جننت بعد أن هدأ أهلي من روعي سألوني عن ما حصل ،  فأجبتهم بأني انتقلت لعالم آخر،  وردت أمي قائلة : " بلا غباء ! " ،  أختي قالت : " لقد حركتِ رأسك للوراء ثم أرجعتيه فقط لتنهمري بالبكاء " ، أبي قال : " لا بأس ..هذا شيء عادي ربما الشيطان أغلق علي عينيكِ " .

للآن لا أستطيع نسيان ما حدث،  لم أجد له تفسير في أي مكان للعلم ، أكره الأشياء التي لا تملك تفسيراً علمياً وأؤمن بأن لكل شيء سبب و تفسير فأرجو الإفادة.


ترويها ريم (23 سنة) - فلسطين 

إقرأ أيضاً ....

هناك 5 تعليقات:

  1. انتقلتي لعالم الجن
    كويس انك رجعتي لنفس المكان ولم ترجعي ف الشارع او اي اماكن اخرى
    وهذا اسمو تنقل من لمكان لمكان بسرعه رهيبه
    انا فاهم الموضوع لكن مش عارف اوضح

    ردحذف
  2. فعلا تجربة غريبة ومرعبة بذات الوقت ، لكن سمعت بقصة شبيهة بقصتك منذ زمن قديم كانت جالسة فتاة بحديقة منزلها واذ فجأة تذهب لعالم آخر ورجعت لوضعها الطبيعي .

    ردحذف
  3. تجربة غريبة لكنهاا ممتعة

    ردحذف
  4. غريب لكن اخي حصل له شيئ مشابه حيث تزحلقة على الارض زحلقة بسيطة جدا الا انه سقط على جسمه من جانبه ثم فجئة رطم رأسه بالارض بشكل خفيف كانه تعمدها و عيناه مفتوحتان بعدها ظل على هذا الحال من دقيقة الى ٣ دقائق حيث كنا نظن بانه يمزح نادينا عليه فلم يجب جائت امي تصرخ و قامت بمسكه و انا كنت اضحك و اقول لها انه يمزح لكن تعابير وجهه الغريبة حيث كانت عيناه مفتوحتان لا ترمش لمدة طويلة كانت امي تمسكه و تضرب على وجهه بيدها لكي يستيقض لكن دون جدوى ثم بعد ذلك استيقظ لكنه كان قد نسي ماذا حدث له و اين هو الان و بعض تفاصيل اليوم قال لقد كنت اسمع اصواتكم لكني لم اكن استطيع الرد عليكم كنت كاني محبوس في مكان ما مظلم و لا استطيع التذكر من انا بعد ان استيقظت الا تدريجيا و كان كل شيئ كان اشبه بالحلم.

    ردحذف
  5. اما عقلك الباطن او انك رايتي عالم موازي وارجح فكره عقلك الباطن

    ردحذف