2 يناير 2022

تجربة ممرضة في مستشفى "مسكون"

في موقع التواصل الإجتماعي كورا Quora وفي إجابة عن تساؤل أحد الأشخاص فيما إذا كانت جميع المستشفيات "مسكونة" بشكل أو بآخر بالارواح ، أتى جواب الممرضة (شينا كي) التي شغلت أيضاً مديرة مشاريع منشآت الصحة العقلية والفيزيولوجية بين عامي 1981 و 2006 حيث ذكرت تجربتها الغير عادية في إحدى تلك المستشفيات التي عملت فيها : 

ربما تكون بعض المستشفيات "مسكونة" إلا أنني أعتبر المستشفى الذي عملت فيه "مسكون" بالفعل ،  آنذاك وفي إحدى الليالي رأيت شبحاً لمريض لكنني لم أسكت عن ذلك وأخبرت مشرفة الممرضات التي لم تكن متواجداة في نفس الليلة التي حصل فيها الأمر فطلبت مني بألا أذكر ذلك الأمر لأي شخص.  

وذات ليلة بدأت النيران تندلع في سلة للمهملات في حمام الممرضات الذي كان أيضاً بمثابة منطقة للتدخين خاصة بنا ، كل هذا يجري ونحن غافلات ، حيث لم يكن أحد متواجد في الحمام ، تلك الليلة كانت تاريخية إذا كان علينا إخلاء الجناح بأكمله والمؤلف من سبعة طوابق ! 

وخمنوا في أي طابق كنت أعمل ؟  كنت أعمل في الطابق السابع  ، كانت هناك تمكث سيدة مريضة وعمياء بشعر أشيب طويل وعينين خضراوين غائمتين تحت إشرافنا ، كنت أدعوها بـ " الساحرة "،   كنا نقوم بواجب مرضانا أثناء ورديتنا الثالثة،  وطوال أربع سنوات كانت كل ممرضة تتوجس خوفاً من تلك السيدة. 

وذات ليلة قرعت تلك السيدة جرساً بالقرب من سريرها ،  كان عددنا 8 ممرضات في الطابق 7 ، ثم اختارتني زميلاتي لألبي نداء تلك المريضة ، فتقدمت نحو غرفتها ورافقتني كذلك إحدى الممرضات. وعندما وصلت اليها قالت لي : " ألست خائفة مني ؟!  .. أليس كذلك ؟ " ، فقلت لها : "  لا لم أكن خائفة "  ،  ثم قالت  : " إن إدارة الإطفاء في طريقهم إلى هنا "  ،  فسألتها : " لماذا تقولي ذلك ؟ "،  فأخبرتني بأنها تستطيع رؤيتهم ، فقلت لها بأنهم لن يأتوا لأنه لا وجود لحريق ، ثم أخبرتني مرة أخرى بأنها تستطيع رؤيتهم ، وبالفعل بعد حوالي 3 إلى 4 دقائق توقفت سيارات الإطفاء ونزل منها  6 رجال إطفاء ، علي أن أعترف بأن هذا أرعبني قليلاً ، إذ لم يكن هناك حريق ! ، وبعد برهة انطلق إنذار الحريق بشكل غامض فعدت لأتحدث معها لأستفسر بكيفية معرفتها لذلك.  فأخبرتني بأنها وُلدت وهناك حجاب فوق عينيها (شفافية  إقرأ عنها) فإذا كنت معتادة على هذه الحالة فسأعلم ما تقصده ، وهي مقدرة تمكنها من رؤية أشياء لا يستطيع الآخرون رؤيتها.  وكانت جدتي قد وُلدت بهذه الصفة إلا أنها لم تكن عمياء. 

وأخبرتني تلك السيدة بأن هناك أشخاص ماتوا في المستشفى ولم ترقد أرواحهم بسلام ، وبعد ذلك بدأنا ندخل إليها أنا وصديقتي لنتحدث معها كل ليلة ، كانت سيدة مثيرة جداً للاهتمام ، ثم بدأنا في إكتشاف الأمر ، كانت الممرضات ومعهم الأطباء في الطوابق الأخرى يرون أحياناً أشخاصاً لم يكن من المفترض أن يكونوا هناكومع ذلك لم نستطع التحدث عن ذلك. 

لهذا ، نعم ربما تكون بعض المستشفيات "مسكونة" ،  شكرا للقراءة وآمل أن أكون قد أجبت على سؤالك.


إقرأ أيضاً ...

- الإحساس باقتراب الخطر Premonition

- أبرز المستشفيات "المسكونة" 

- فيديو ملاك حارس في مستشفى 

- تجارب واقعية : مريض في غيبوبته يطلب زيارته 

- تجارب واقعية : ازيك يا بنت 


ملاحظة

- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها
 للإطلاع على أسباب نشر تلك التجارب وحول أسلوب المناقشة البناءة إقرأ هنا

0 تعليقات:

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .