10 يناير 2022

كتاب دمر حياتي

اتذكر أن زوج أختي حكى لي عن كتاب شمس المعارف فطلبت منه إحضاره بغرض أن آخذ  فكرة عن قرب بدون قراءته ، وكان قد أخبرني من قبل عن مدى خطورته. ومع ذلك اصررت عليه فأحضره لي من صديق يعرفه ، ومكث الكتاب في منزلنا لبعضة أيام. 

فتحت الكتاب و تصفحت بعض من صفحاته دون قراءة مطولة  فقط قرأت بعض المقتطفات بيني وبين نفسي ثم طلب مني إعادته فأعدته ، ومنذ ذلك اليوم دخلت في معاناة لا نهاية لها. أصبحت أتكلم مع نفسي وأرى كوابيس بهيثة رجل مظلم كل ليلة يأتي ليخنقني، وفي النهار أسمع أحدهم يناديني باسمي ثم التفت فلا أجد أحداً ،  وفي كل مرة أجد على جسدي أماكن زرقاء وكأن احدهم يضربني، رأيته مرة يتشكل بصورة أبي و أخرى بصورة حمامة ! ، نهضت يوماً من النوم لأجد الحنة في يدي ولم أفهم معناها.


حالياً أعاني كثيراً ،  أحس بجسم حول جسدي وكأني متلبسة ، وأحدهم ينام معي في نفس الفراش ، خضعت لرقية شرعية و لم تفدني في إصرافهم عني مع أنني اصلي و أدعو الله ان يصرفهم عني دون جدوى.

أفكر الآن في البحث عن ذلك الكتاب لايجاد طريقة لصرفهم عني و لكن لا أعرف كيف ، أرجو ممن يعرف طريقة لصرف الشياطين أن يتواصل معي من فضلكم ، لم اعد اطيق العيش بهذه الطريقة ، كل من يتقدم لخطبتي لا يعود مع أنني أسر الناظرين ويُعجب بي الكثيرون إلا أنني لم أتزوج حتى الآن ،  أرجو ممن يستطيع مساعدتي ان يتواصل معي عبر موقع ما  وراء الطبيعة ، جزاكم الله خيراً.


ترويها بجايه (43 سنة) - الجزائر


إقرأ أيضاً ...

- أكثر الكتب غموضاً في التاريخ 

- كتاب شمس المعارف الكبرى 

- تجارب واقعية : شبح الكتاب الموروث

- تجارب واقعية : الكتاب الملعون 

- تجارب واقعية مع لوح الويجا


ملاحظة
- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها
 للإطلاع على أسباب نشر تلك التجارب وحول أسلوب المناقشة البناءة إقرأ هنا

0 تعليقات:

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .