13 سبتمبر 2022

قدر مكتوب في حلم مشهود

أرى أمور غريبة في منزلي لا يتسنى لي الحديث عنها بالتفصيل الآن ، لكن المهم في الأمر أن هناك زاوية في إحدى الغرف كلما نمت فيها أرى حلماً جلياً يتحقق على أرض الواقع كما هو لدرجة أنني أصبحت متوجسة منها ، في الماضي كنت أنام فيها قبل أن أدرك بأن لها قدرة على تحقق الرؤى التي تروادني في الأحلام.

في سبتمبر (أيلول) من عام 2017 كان كلاً من أمي وأبي خارج البلاد في لوكسمبورغ يقضيان زيارة عند أخي هناك ، آنذاك رأيت في منامي أن أمي تفرم أوراق الملوخية الخضراء وعندما تفعل ذلك كان لها طريقة معينة في الجلوس ، بينما كان أخي الذي يستضيفها يجلس بجوارها ، وفجأة أشارت لي أمي بأن أنظر في الخارطة وعندما فعلت لاحظت ما هو مكتوب بخط اسود كبير : " الاثنين 17/9/2018 وفاة "  ، وبأسفله تاريخ منقوص "27/9" من دون ذكر العام، فسألت أخي الجالس بجانبها : " من مات  ؟! " ، فقال : " أبي نام ولم يستيقظ " ، هنا انتهى الحلم ، أخبرت زوجي بمحتوى الحلم فقال لي أنه مجرد أضغاث أحلام ، لم ألق بالاً للأمر ، ومرت الأيام من دون أن أنسى ذلك الحلم.

وفي عام 2018 كنت حاملاً بطفلي الثالث في الشهر الرابع من الحمل، في تلك الأيام كانت تراودني رؤى مقلقة عن أمي وهي ترتدي الكفن الأبيض فيما كنا نحن أولادها وبناتها نودعها ، كنت أرى المروحة المعلقة من السقف تدور لكنني كنت أرى هذا المشهد من فوق أي من السقف وأنا مستيقظة لدرجة انني كنت أبكي واستعيذ بالله ، أقسم لكم والله على ما اقول شهيد بأن أمي توفيت في نفس اليوم والتاريخ أي 27/9 بعد أن  دخلت في غيبوبة ولم تستيقظ منها ، وحينما ودعناها أنا واخوتي كانت المروحة تعمل وتدور وكان وجه أمي بنفس الهيئة التي ظهرت بها في الرؤية، وأصبح تاريخ  27/9 من كل عام يوماً أشعر فيه بقلق وذعر وأنا أنتظر بأن تمر الساعات سريعاً لينتهي على خير لأحمد الله.


ترويها هديل (33 سنة) -  الأردن

إقرأ أيضاً ...

- هل يمكن للأحلام أن تتنبأ بالمستقبل ؟

- الأحلام التنبؤية 

- الهاجس 

- إدغار كايسي : المتنبئ النائم 

- ذاكرة باتجاهين : العلم يبحث في القدرة على قراءة المستقبل

 - تجارب واقعية : صور ذهنية تكشف المستقبل 

0 تعليقات:

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .