23 يناير 2018

نفس معذبة في سجن الدخلاء

سبق وأن رويت لكم تجربتي التي نشرت تحت عنوان في قبضة الجاثوم ، وما زالت الأحداث مستمرة وتزداد غرابة من حيث رؤى الجن وشدة من ناحية الأذى الجسدي، أصبحت بعمر 21 ولا زلت أاحس بهم في المنزل.

 أصبحت أكره نفسي وأكره أهلي ، غريبة في تصرفاتي وبكل شيء بي، وافقت على مرافقة أبي إلى شيخ  نعرفه، حددنا يوم معين وذهبنا إليه ، كانت أول جلسة منذ عودتي من جدة بسبب دراستي،  لم أكن استطيع الذهاب إليه كل يوم ، كنا نحدد الجلسات كل فترة شهرين او ثلاث . 


عندما ذهبت اليه ادخلني إلى الغرفة مع أبي وبدأ يسألني عن بعض الأمور ويتلقى إجاباتي بنظرة المتفحص وكأنه يشكك بأنني لست المتحدثه عن نفسي ، سألني عن ما يحصل معي وماذا أرى فأخبرته عن الكدمات بجسمي وعن أحلامي التي تعج برؤى الأفاعي و اقاربي الذين أراهم يؤذونني وعن الحشرات أيضاً. وأخبرته عن مرضي قبل مجيئي إليه وطيران نصف جسمي وأنا نائمة  وعن القشعريرة التي تأتيني فجأة وعن طنين الأذن. 

وبعدها قال لي بأنه فهم وطلب أن نبدأ بالرقية الشرعية ، بدأ بتشغيل القرآن بصوته وكان عالياً جداً وطلب مني بأن أحس بمعاني الآيات وبأن أكون قوية ، هنا بدأت أركز معه وهو يقرأ وبعد 3-4 دقائق أحسست بردات فعل غريبة في جسمي وانتفاض يدي وتحريك رجلي للأعلى وأصابع قدمي  بدأت بالإنقباض ، أحسست وقتها بخوف شديد ، وعندها قال لي : " إيمانك قوي.. ابقي معي" ، وبدأ يقرأ ويصرخ بالقرب من أذني : " اخرج ... انطق ... تكلم" ،  وهنا بدأت يدي بالاهتزاز وشعرت بتعب وخمول في جسمي وأصبح رأسي ثقيل جداً،  ثم قال : " نتوقف هنا ثم نكمل في الجلسه الثانية" .

وبعد فترة طويلة وخلال هذه الفترة كنت أرى أشياء أحس بها غريبة ،  لمسات عند نومي ، تحرك أغراض،  أصوات مجهولة المصدر،  وأفكاري تتمحور حول فكرة الانتحار والخوف ، وأحلام عن السقوط والحشرات ، وجاء يوم كنت أريد أن القيام بأداء صلاة المغرب، كانت غرفتي قريبة من الحمام والمصابيح مطفئة ماعدا لمبة الليل الصغيرة الحمراء اللون ، كنت ارى ذاك الجسد النحيل طويل الأطراف والقصير والرأس البيضاوي والعينان الجاحظتان تحدقان في ، وهنا بدأ جسمي يرتجف ، وبدأت أحس بالبرودة والحر في آن واحد،  ذهبت إلى سريري مسرعة مرتجفة  إلى أن نمت.

 وبعد فترة ذهبت مجدداً إلى الشيخ وللعلم اني كنت فضولية ألعب بلوح الويجا ولكن لم أخبره بذلك ، أخبرت الشيخ بجديد ما يحصل وقال لي : " أنت الذي بك لن يخرج بسهولة.. لانه بك منذ سنوات طويلة " ، فقلت له أنني بكيت في الحمام وكنت أجلس لوحدي ولا احب الإقتراب من أحد وأنهض في منتصف الليل لأجلس لوحدي وأسمع أصوات كانت لا تدعني أنام وأحس بمن يحرك سريري وأشياء أخرى ذكرتها في  قصتي الأولى ، قال : " دعينا نبدأ" ،  ومن جديد قرأ القرآن وبعد ربع ساعة تحركت رجلي ثم  صرخ : " اذهب إلى يدها " ،  فشعرت بثقل في يدي ويصرخ الشيخ : " ارفعها " ، ثم ترتفع يدي في الهواء ، عندئذ  بكيت بشدة ، وقال لي الشيخ: "  هذا جسمك ..هذا لك ، لا تسمحي له بأن يضعفك " ، وبدات أردد مع الشيخ الأيات إلى أن بدأت يدي تنتفض وبقوة وآلمتني ، وقال : "  اخرج ... " ، ويصرخ بالكلمة ويرددها حتى تعبت وجاء بالعصا وضرب يدي فلم أحس بالضرب سوى نخزات خفيفة وقال لي الشيخ :"  بماذا تحسي ؟ " ، وقلت له: "  اصبعي الصغير تخدر " ، فقال لي: "  امسحيه وتابعي القراءة معي " ،  ورددت معه الأيات إلى أن توقفت يدي وانتفخ إصبعي وهنا بدأ يخفف من الآيات إلى أن قال: " انتهينا " ،  هنا شعرت بأن جسمي يستعيد طاقته وقال لي : " قفي لأتاكد " ، فقرأ آية الكرسي وبدأت بالتثاؤب وقال لي : " لماذا تتثاءبي ؟! " ،  فأخبرته أنني لم أنم قبلها بيوم فقال لي : " اهاا " ،  كأنه يشكك وبعدها قال : " انتهينا.. حصني نفسك في كل يوم وصلي الصلوات كاملة وكوني قوية الايمان وتوكلي على الله" .

التزمت بما طلب مني الشيخ كل يوم لفترة كانت هادئة حتى حان وقت الدراسة في الجامعة وانشغلت لفتره طويلة وبعدها عادت الأمور إلى ما كانت عليه ، أصبحت أحلم بأقربائي وبمن يريد أن يضرني وأرى الأفاعي وصور غريبة لرجل غريب . وقبل فترة كنت نائمة ورأيت رجل ينام على صدري وفمه عند رقبتي وعندما صحوت ذهبت إلى الحمام ولاحظت بقعة حمراء عند رقبتي وتبدو كانحباس للدم وفي نفس المكان الذي وضع عليه فمه .

وآخر ما حدث معي كان ععندما حصنت نفسي وأخوتي ونمت وأنا خائفه لأني أحسست بشيء غريب وحلمت بأن شخصاً واقفاً في الغرفه وركض علي وأراد خنقي وبعدها صحوت.

بدأت  أدرك بأن سحراً مربوط على وعلى عائلتي لان هناك مشاكل تحصل بيني وبين أبي كأنه تفريق كذلك احاسيس الرغبة بالموت فقدت الامل في أن انتهي من هذه المعاناة ، لا اعلم كيف ستنتهي هذه الاحداث ولكن أتمنى ان تكون نهايتها خيراً لي ولعائلتي،  ارجوكم اعطوني رأيكم لأنه يهمني وأتمنى أن تساعدوني بأي معلومة تفيدني.


ترويها هديل (21 سنة) - السعودية



هناك 24 تعليقًا:

  1. شفاكى الشافى المعافى هذا كل ما باليد

    ردحذف
  2. استغفري كثيرر و اقرأي سورة البقره يوميا و ح تتشافين ان شاء الله ، قدامك العافيه

    ردحذف
  3. ربنا معاكي في محنيتك دي بدعيلك ربنا يفوك كربك انشاء الله - بس انتي داومي علي صلاتك في موعدها و تصدقي لله (داووا مرضاكم بالصدقة)

    ردحذف
  4. لا بد من فك العمل حيث أن السحر متجدد لديك. علبكِ بالبحث جهة الأقارب فأغلب الظن هم وراء الربط.

    ردحذف
  5. اقرأي البقرة بنفسك يوميا على ماء واشربي من الماء وكذلك اسكبي الماء على جسدك كله يوميا يوميا يوميا.

    ردحذف
  6. الإيمان سيد الحاجات وكما يقال الوهم نصف الداء وفي قوله تعالى (فل يستجيبوا لي وليؤمنو بي لعلهم يرشدون). في وقت سيدنا عيسى كان قبلما يشفي مريض من إستحواذ شيطاني ينظر إيذا ما كان المريض يؤمن بنبؤته أم لا إذا آمن به يشفه بمجرد أن يلمس المريض طرف من جسم سيدنا عيسى او حتى لمس قطعة قماش من لباسه. وكذالك كما نرى في هته الآونة الأخيرى أن شفاء الناس يأتي عن طريق المشعوذين لدرجة إيمانهم بشفاء على أيديهم وكذالك البعض من الفرق الضالة من المسلمين الذين يتشافون من خلال طقوس يعتبرونها دينية بمجرد قوة إيمانهم بها ولايعلمون أن قوة الإيمان قادرة على رفع وخفض حياة الشخص. مرضك أختي انتي الوحيدة القادرى على التخلص منه قالى تعالى (إن عبادي ليس لك عليهم سلطان إلا من تبعك من الغاوين ) وهنا أختى يرجع مصطلح الغاوين إلى كل شخص أشعل قلبه بذكر غير الله وتباع معتقادات شائعة من فاسق او فئة تجعل قلبك يؤمن بها كما أنه ذكر هذا المصطلح في سورة الشعراء أيضا يوضح فيها سلبية إتباع هذه الفئة التي تحرق القلب بؤمور تجعله يؤمن بها. تدبري أختي في قول الله تعالى (وأنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الإنس فزادوهم رهقا) إذا أكملت خوفك هكذا فسوف تزرعين شوكا في دربك.
    أنصحك أختي أن ترتقى بنفسك إلى درجة الصفاء مبتدأت بكتاب الله و مطالعة كتب التنمية البشرية لدكاترة المجتمع الإسلامي
    وسوف أعطيكي سر سوف تجدين فيه شفائك إنشاء الله ولجميع الأمرض وهو أن تنهضين كل فجر معى الأذان الأول وتتوضأين وتلزمين مكان هادء وتقرئين سورة ياسين وبعدها الرحمان وبعدها الواقعة وبعدها الملك وبعدها الضحى والفلق والناس و الإخلاص حتى صلاة الصبح بعدما تصلينها إشربي زيت ريتون وعودي إلى فراشك ولا تأكلين شيئ على القل لمدة ساعتين من الزمن وسوف ترين حياة جديدة بإذن الله

    ردحذف
  7. أكبر خطأ يرتكبه كثير من المعالجين أنه يكلم الجن..المفروض يقرأ القران فقط..

    ردحذف
  8. اختي الرقيه ولكن بمنهج ماعندك ليس كبيرا اوصعبا ولكن تريدي برنامج بمنهج
    ان اردتي تواصلي معي

    ردحذف
  9. الامر بالكتاب والسنه وما فعله الراقي خيرا ولكن ليس لطلب التحدث مع العارض سبب
    كذلك ماذا شخص لك هل حسد بشيطان ام سحر ام مس ام البيت نفسه مصاب

    كان ينبغي يقرا ايات الحرق ليتاكد ان كانت اصابتك انتهت ام لا
    ان لم تنتهي ستتاثري بايات الحرق وعليه فيجب الاكمال في العلاج

    ردحذف
  10. أولا انصحك بالاستمرار مع الشيخ وحبذا لو قمت يوميا بنتشغيل سورة البقرة في الغرفة التي تنامين بها وارى كذلك وضع قليل من الملح في اركان الغرفة مع تجديده كل اسبوع فالملح مفيد جدا في سحب الطاقة السلبية .مع الحرص على الدعاء دوما

    ردحذف
  11. بسم الله الرحمن الرحيم
    أنصحك بالإكثار من الاستغفار وقيام الليل والدعاء في جوف الليل الآخر، والالتجاء إلى الله تعالى، واعلمي أن هذه الأشياء فيها الشفاء بإذن الله تعالى، وهي مجربة ، كما أن عليك أن تحسني الظن بالله تعالى وترك التعلق بالمخلوقين ، فهم لا يملكون لك نفعا ولا ضرا،أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

    ردحذف
  12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سأنصحك بأمور تفيدك إن شاء الله تعالى:
    أولا عليك بكثرة الاستغفار لقوله صلى الله عليه وسلم: من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا، ومن كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب.
    ثانياً: عليك بقيام الليل. ثاثاً: عليك بالدعاء في السجود ولاسيما في قيام الليل في الثلث الأخير من الليل. حين ينزل الله تبارك وتعالى إلى السماء الدنيا فيقول: هل من سائل فيعطى؟ هل من داع فيستجاب له؟ هل من مستغفر فيغفر له؟ حتى ينفجر الصبح.
    واعلمي أنه إذا لم يحدث لك شفاء بهذه الأمور، فلن يشفيك شيء آخر غيرها.

    ردحذف
  13. زوري الدكتورة تينا عواد في الكويت، اطلعي عحساباتها بالسوشال ميديا، تحتاجين تنظيف عشان تطلع من دائرة الطاقات هذه

    ردحذف
  14. قال الله تعالى : ( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا ) نوح/10 - 12 .
    آيات ورد فيها "الشَّاكِرِينَ"
    وَمَنْ يُرِدْ ثَوَابَ الْآخِرَةِ نُؤْتِهِ مِنْهَا وَسَنَجْزِي الشَّاكِرِينَ ﴿١٤٥ آل عمران﴾
    لَئِنْ أَنْجَانَا مِنْ هَٰذِهِ لَنَكُونَنَّ مِنَ الشَّاكِرِينَ ﴿٦٣ الأنعام﴾
    فَخُذْ مَا آتَيْتُكَ وَكُنْ مِنَ الشَّاكِرِينَ ﴿١٤٤ الأعراف﴾
    لَئِنْ آتَيْتَنَا صَالِحًا لَنَكُونَنَّ مِنَ الشَّاكِرِينَ ﴿١٨٩ الأعراف﴾
    لَئِنْ أَنْجَيْتَنَا مِنْ هَٰذِهِ لَنَكُونَنَّ مِنَ الشَّاكِرِينَ ﴿٢٢ يونس﴾
    بَلِ اللَّهَ فَاعْبُدْ وَكُنْ مِنَ الشَّاكِرِينَ ﴿٦٦ الزمر﴾
    ثُمَّ عَفَوْنَا عَنْكُمْ مِنْ بَعْدِ ذَٰلِكَ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ ﴿٥٢ البقرة﴾
    ثُمَّ بَعَثْنَاكُمْ مِنْ بَعْدِ مَوْتِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ ﴿٥٦ البقرة﴾
    فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلَا تَكْفُرُونِ ﴿١٥٢ البقرة﴾
    وَمَنْ تَطَوَّعَ خَيْرًا فَإِنَّ اللَّهَ شَاكِرٌ عَلِيمٌ ﴿١٥٨ البقرة﴾
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُلُوا مِنْ طَيِّبَاتِ مَا رَزَقْنَاكُمْ وَاشْكُرُوا لِلَّهِ ﴿١٧٢ البقرة﴾
    وَلِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَىٰ مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ ﴿١٨٥ البقرة﴾
    وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَشْكُرُونَ ﴿٢٤٣ البقرة﴾
    فَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ ﴿١٢٣ آل عمران﴾
    وَمَنْ يَنْقَلِبْ عَلَىٰ عَقِبَيْهِ فَلَنْ يَضُرَّ اللَّهَ شَيْئًا وَسَيَجْزِي اللَّهُالشَّاكِرِينَ ﴿١٤٤ آل عمران﴾
    وَكَانَ اللَّهُ شَاكِرًا عَلِيمًا ﴿١٤٧ النساء﴾
    مَا يَفْعَلُ اللَّهُ بِعَذَابِكُمْ إِنْ شَكَرْتُمْ وَآمَنْتُمْ ﴿١٤٧ النساء﴾
    وَلَٰكِنْ يُرِيدُ لِيُطَهِّرَكُمْ وَلِيُتِمَّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ ﴿٦ المائدة﴾
    كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ ﴿٨٩ المائدة﴾
    أَلَيْسَ اللَّهُ بِأَعْلَمَ بِالشَّاكِرِينَ ﴿٥٣ الأنعام﴾
    وَجَعَلْنَا لَكُمْ فِيهَا مَعَايِشَ قَلِيلًا مَا تَشْكُرُونَ ﴿١٠ الأعراف﴾
    وَلَا تَجِدُ أَكْثَرَهُمْ شَاكِرِينَ ﴿١٧ الأعراف﴾
    كَذَٰلِكَ نُصَرِّفُ الْآيَاتِ لِقَوْمٍ يَشْكُرُونَ ﴿٥٨ الأعراف﴾
    وَأَيَّدَكُمْ بِنَصْرِهِ وَرَزَقَكُمْ مِنَ الطَّيِّبَاتِ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ ﴿٢٦ الأنفال﴾
    إِنَّ اللَّهَ لَذُو فَضْلٍ عَلَى النَّاسِ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَشْكُرُونَ ﴿٦٠ يونس﴾
    قال الله تعالى : ( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا ) نوح/10 - 12 .
    (1) سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله
    أكبر. ((100 مرة.

    (2) لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله
    الحمد وهو على كل شيء قدير. ((100مرة.

    (3) سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم. ((100 مرة.

    (4) (لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي
    كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ) ((100 مرة.

    (5) أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي
    القيوم وأتوب إليه.((100 مرة.

    (6) سبحان الله وبحمده أستغفر الله وأتوب إليه. ((100 مرة.

    (7) حسبي الله ونعم الوكيل. ((100 مرة.

    (سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله
    العلي العظيم. ((100)) مرة.

    (9) اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه وسلم. ((100 مرة.

    (10) جزى الله عنا محمدا صلى الله عليه وسلم بما هو
    أهله. ((100مرة.

    (11) لا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم لذنبي
    وللمؤمنين والمؤمنات.((100 مرة.

    (12) (حَسْبِيَ اللَّهُ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ
    عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ) ((100 مرة.

    (13) رب اغفر لي وتب علي إنك أنت التواب الرحيم.((100 مرة.

    ردحذف
  15. اتمنى ان تتوقفي عن الايمان بالخرافات والانغماس في الوهم واذهبي الى طبيب نفسي يعالجك

    ردحذف
  16. يجب ان تكرري الرقيه عند نفس الشيخ اكتر من مره والله اعلم

    ردحذف
  17. سوره يس كل يوم 10 مرات

    ردحذف
  18. عليج بقراءه سورة البقره والاستماع لها على الدوام والله يشافيج

    ردحذف
  19. اوقفي هذه المعاناة انتي لا تحتاجي كل هذه الجلسات وكل هذا التعب سوف تتعبين - توقفي عن كل شيء والزمي الصلاة على رسول الله فقط ولا غير بنية الشفاء وخصوصا يوم الجمعة واصبري وحافظي على الصلاة والاذكار اختاري ذكرين فقط صباح ممساء كي لا تملي -- لا تتعبني نفسك بالبرامج والدخول في دهاليز الرقية صدقيني الامر صعب وانا جربت وتوقفت وفي النهاية استمريت على الصلاة على رسول الله ورأيت العجب العجاب .. انها كنز كنزززز ابحثي عن فضلها وعن قصص الذين التزموا بها

    ردحذف
  20. هذا لبس واساسه تسليط

    ردحذف
  21. شفاك الله

    ردحذف
  22. والله صورة البقرة يوميا لمدة شهرين باذن الله سوف تشفين .
    { يقيني بالله يقيني }

    ردحذف
  23. الله يشفيكي اختي الكريمه ان ما بكي بالظبط ما بي فاني أعاني من حدوث هذه الأعراض منذ الطفولة الي الان ولم أشفي شفاء تام وذهبت لمشايخ وحتى أطباء نفسيين ولكن النتيجة هي شفاء مؤقت وبعد فترة قليلة يعود الحال إلي ما هو عليه حتى إلي هذه الساعه يا اختي وانا في هذه المعاناه ولكن يا اختي نصيحتي لكي الا تستلمي وان تكوني قوية بالله كما قال لكي الشيخ وان تسلمي أمرك إلي الله عز وجل هو الشافي وهو على كل شيء قدير والله يعينك ويبعد عنك كل شر ومكروه يارب العالمين

    ردحذف